لعبة Elden Ring لمحت عن وباء الرقص الذي حدث عام 1514

ما نزال معكم في تغطية كل ما يتعلق بآخر إصدارات استديو التطوير الياباني FromSoftware لعبة Elden Ring، التي عمل على تطويرها كل من المخرج المخضرم ميازاكي والكاتب الموهوب جورج مارتن.

لم يعد غريبًا أن تحاكي ألعاب الفيديو أو تلمح لبعض الأحداث التاريخية وتحديدًا الاجتماعية منها التي حدثت في الماضي، و لعبة Elden Ring كانت حاضرة هذه المرة من خلال تلميح حول حادثة عالمية وقعت في وقت سابق، لا تزال موضع تساؤل العديد من التخصصين في مجال التاريخ الاجتماعي، وهذا يعود الينا الى وباء الرقص!

يقال أن وباء الرقص حدث اول مرة في بلدة فرنسية ريفية صغيرة خلال عام 1514، حيث تفاجأ سكان تلك القرية بخروج سيدة الى الملأ ترقص بشكل هيستيري بدون توقف، لينضم اليها قرابة 400 شخص بدأوا يرقصون بدون توقف حتى مات بعضهم بعد أسبوع كامل واخرين بعد شهر بسبب حدوث أزمات قلبية وسكتات دماغية وحوادث متنوعة.

في لعبة Elden Ring هناك تلميح واضح لهذه الحادثة، أو محاكاة لها من خلال التوجه الى أقصى شمال عالم The Land Between في Altus Plateau تحديدًا في منطقة تحمل اسم Windmill، حيث ستجد قربة مليئة بشخصيات NPCs مرعبة للغاية، حين تلتقي فيها اول مرة ستشعر بالارتباك الشديد تحسبًا لهجوم مفاجئ عليك من قبلهم.

Elden Ring

شارك العديد من اللاعبين تجاربهم التي مرو بها في هذه المنطقة، وما تزال هناك العديد من الأسرار التي يتم الكشف عنها في هذه المنقطة المخيفة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار