تأكيد قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر يونير من قبل المسرب المعتاد

جرت العادة ان يتم تسريب قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية من خلال موقع Deallabs وتحديدا العضو billbil-kun، الذي اشتهر بدقة المعلومات التي يشاركها معنا طوال الاشهر الماضية.

المسرب المعتاد وبحسب المصدر لن يقوم بالكشف عن القائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر يونيو قبل 31 الشهر، وذلك بعد انذار شركة سوني له بحسب ما ذكره المصدر، ورغم ذلك فقد تم الكشف عن القائمة من قبل موقع Areajugones الاسباني حيث  سيحصل المشتركين في الخدمة على 3 عناوين لجهازي بلايستيشن 4 و5 والتي ستكون كالتالي.

  • God of War (2018)
  • Naruto to Boruto: Shinobi Striker
  • Nickelodeon All-Star Brawl

وبما أن قائمة الشهر المقبل متميزة للغاية، وكذلك مصدر التسريب جديد، لأنه لم يسرب قائمة الألعاب الشهرية من قبل، مما جعل بعض المشتركين متشككين من مدى صحة هذه المعلومات رغم تلميح Deallabs حول العاب الشهر القادم الذي جاء فيه “يجب على المستخدمين عدم “شراء ألعاب للأطفال (أو المراهقين) ، أو ألعاب شائعة جدًا”

هذا التلميح ظهر أنه منسجم بشكل كبير مع تسريبات موقع Areajugones، في اشارة منهم للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker الموجه للمراهقين ولعبة Nickelodeon All-Star Brawl الموجه للاعبين صغار السن، بينما لعبة God of War (2018) التي اشير اليها انها لعبة شائعة جداً.

والآن عاد المسرب billbil مرة أخرى ليؤكد صحة القائمة التي صدرت من قبل موقع Areajugones الاسباني، ولم يتبقى فقط سوى انتظار اعلان شركة سوني الرسمي للقائمة يوم يوم الاربعاء القادم 1 ابريل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button