تحديث Xbox المقبل سيعمل على اتاحة الكشف عن الإنجازات السرية في أي وقت

أعلن الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت أن فريق Xbox سيعمل على تحسين تجربة الحصول على الإنجازات “Achievements” التي يحصل عليها اللاعبون ويتتبعونها في الألعاب.

حيث سيتم تقديم ميزة جديدة كليًا لطالما انتظرها اللاعبين، وطالب بها مجتمع لاعبين Xbox وهي القدرة على الكشف عن التفاصيل حول الإنجازات السرية من خلال تحديث Xbox الذي سيصدر في شهر يونيو.

كذلك سيلاحظ اللاعبين تحسينات كبيرة على سرعة وموثوقية اكتشاف التحديثات المتاحة، سواء في مجموعتك أو عند تشغيل لعبة، حيث لو كنت لا تمانع في حرق احدى الجوائز السرية المخفية، وتريد تلميح أو إظهار الإنجازات في الألعاب التي تلعبها، فسوف يكون من السهل العثور على تفاصيل الإنجاز السرية على Xbox داخل اللعبة.

كل ما عليك فعله هو التوجه الى الدليل، ثم الانتقال إلى نشاط اللعبة ثم الإنجازات، وعندما تشاهد إنجازًا سريًا، سيمكنك الآن الكشف عن تفاصيله المخفية مثل العنوان ووصف الإنجاز و Gamerscore، وبعد الكشف عنها، سيمكنك العودة وإخفائها أو الاستمرار في عرض التفاصيل.

سيكون بالإمكان الكشف عن الإنجازات السرية في أي مكان تريده للعب وتتبعها من خلال وحدات تحكم Xbox Series X | S و Xbox One، وكذلك تطبيق اكسبوكس على نظامي تشغيل Android و iOS وعلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

يذكر أن أجهزة بلايستيشن كذلك يستطيع اللاعبين فيها مشاهدة التروفي “السري” والاطلاع عليه في حال انتابهم الفضول لمعرفة ما يحتويه.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button