لماذا تحتاج لعبة Metal Gear Survive لاتصال دائم بالانترنت؟ المطور يوضح السبب لنا..

قرابة الشهر باقي على اطلاق لعبة Metal Gear Survive التي تعتبر جزء منشق من السلسلة تدور احداثه بعد احداث الجزء الخامس, الكثير من منتظري اللعبة صدموا عندما تم الاعلان مؤخرا ان اللعبة تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت و اليوم المطور قام بنشر بعض  التفاصيل حول اللعبة و التي توضح سبب حاجة اللعبة للبقاء على اتصال دائم بالانترنت.

  • وجود طور اللعب التعاوني في اللعبة بجانب طور اللعب الفردي سيتطلب وجود اتصال مع السيرفرات و ذلك لنقل المهارات و الادوات التي تم جمعها بين الطورين لنفs الشخصية.
  • بناء و تطوير المعسكريات في اللعبة حيث ستكون السيرفرات بمثابة الادارة التي سيتم التحكم بهذه المعسكرات من خلالها.
  • جمع الموارد و المخطوطات و الادوات الذي يتم خلال طور اللعب الفردي يحتاج الى مزامنه ليتوفر للاعب في طور اللعب الجماعي.
  • التعامل مع الموارد و الادوات و استخدامها لتصنيع ادوات جديدة يتم عن طريق السيرفرات التي تعمل على مزامنتها في جميع الاطوار الاخرى.
  • اتمام تحديات و مهمات يتم توفيرها بشكل يومي او اسبوعي سواء خلال طور اللعب الفردي او التعاوني.

اذا هذه بعض الاسباب التي كشفت عنها كونامي لتبرير سبب حاجة اللعبة للاتصال الدائم بالانترنت و نذكر ان اللعبة ستصدر في 20 فبراير القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock