سوني تتوقع الوصول الى 50 مليون مشترك في خدمة PS Plus نهاية عامها المالي..

مع الإعلان عن فئات خدمة PS Plus الجديدة واطلاقها في بعض الدول تتوقع شركة سوني ان يصل عدد مشتركي الخدمة الى 50 مليون مشترك نهاية عامها المالي الحالي.

فئات خدمة PS Plus الجديدة اعجبت نسبة كبيرة من اللاعبين، خصوصا وانها أصبحت الان تجمع الخدمة بشكلها السابق مع خدمة PS Now الجديدة وكل فئة تقدم مزايا معينة لمشتركيها، والشركة واثقة بأن هذه الفئات والشكل الجديد للخدمة سيساهم في رفع مشتركي الخدمة من 47 مليون مشترك الى 50 مليون مشترك في نهاية عام الشركة المالي الحالي 2022.

خلال حدث قسم الاعمال وخدمات الألعاب في شركة سوني تحدث جيم ريان المدير التنفيذي لقسم بلايستيشن عن خدمة البلس وفئاتها الجديدة واثقا بأنها ستقوم برفع اعداد المشتركين بشكل واضح وقوي.

اليكم ما قاله جيم ريان خلال الحدث متحدثا عن النتائج المتوقعة لفئات خدمة PS Plus الجديدة:

لقد أطلقنا هذا الأسبوع للتو خدمة PlayStation Plus المعدلة الجديدة. أعتقد أنه إذا نفذنا هذه الخدمة بشكل جيد أثناء تنفيذنا لهذه الخدمة خارج آسيا ثم اليابان ثم في الولايات المتحدة ثم إلى أوروبا، فإن إمكانية زيادة قاعدة المشتركين لدينا بشكل كبير أمر حقيقي حقًا، لا سيما وأن مبيعات وحدات تحكم PS5 تبدأ في التسارع بشكل كبير للغاية.

هذا يعني ان سوني تخطط أيضا لزيادة مبيعات جهاز بلايستيشن 5 باستغلال الفئات الجديدة والعكس صحيح وتابع متحدثًا:

المتجه الآخر لهذا بالطبع هو أن الخدمة الجديدة تسمح لنا بتحسين ليس فقط عدد المشتركين، ولكن لتوفير إمكانية للمشتركين للانضمام إلى الدرجة الثانية أو الدرجة الثالثة للوصول إلى مجموعتنا من الميزات والألعاب الجذابة.

إذا فعلنا ذلك، إذا نجحنا في ذلك، فلن يزداد عدد المشتركين لدينا فحسب، بل سيزداد متوسط ​​ARPU لكل مشترك أيضًا.

يذكر ان الفئات الجديدة هي Essential و Extra وأخيرا Premium، وبالطبع يمكنكم متابعة كافة تفاصيل هذه الفئات وما تقدمها من محتويات ومميزات من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button