شاهد الفرق الشاسع بين نسخة Resident Evil 4 Remake والنسخة الأصلية

أكثر من عقد ونصف من الزمان تظهر ثورة تقدم الرسومات

لن يختلف اثنان أن عشاق سلسلة الشر المقيم الشهيرة من الجمهور الأكثر سعادة في الوقت الحالي بسبب الإعلان بشكل رسمي عن Resident Evil 4 Remake، وهي اللعبة التي لطالما تم انتظارها.

الريميك الذي تم الإعلان عنه على ما يبدو يظهر اهتمام كبير من قبل المطور في الاعتناء بأفضل أجزاء السلسلة من خلال تطوير Resident Evil 4 Remake باستخدام أفضل محركات الشركة، واحداث تغييرات جذرية، وتفادي أخطاء ريميك الجزء الماضي.

من خلال قناة ElAnalistaDeBits سنشاهد الفروق “المبدئية” بين النسخة الأصلية التي مضى على إصدارها أكثر من 16 سنة، وبين نسخة الريميك التي تم الإعلان عنها فجر هذا اليوم، حيث تم الاعتماد على المقطع الدعائي الذي أصدرته شركة Capcom خلال حلقة State of Play.

اجراء مقارنة مفصلة سيحتاج الى إصدار نسخة اللعبة الكاملة، وهو لن يحدث بكل تأكيد قبل شهر مارس من العام المقبل، هذا إن لم يكن هنالك أي تأجيلات، ولكن الفيديو بالأعلى يسلط الضوء مقدار التحسينات الهائلة والثورية على مستوى الإضاءة والرسومات والعديد من الاختلافات والإضافات المثيرة للاهتمام، والتي توضح مدى الفرق الذي يمتد الى أكثر من عقد ونصف من الزمان في تطور رسومات ألعاب الفيديو.

يمكننا توقع قيام المطور بإعادة تصميم العديد من المناطق والبيئات في اللعبة، وربما يعود ذلك لأسباب تتعلق باستغلال قدرات المحرك، وذلك فإن المراحل الأولى من اللعبة تبدوا كأنها تحدث قبل الفجر، بينما في النسخة الأصلية كانت وضح النهار، وستلاحظون كذلك اختلاف في سترة بطل اللعبة ليون كينيدي، بينما لم تعد آدا ترتدي ذلك الفستان.

نذكر متابعينا أن النسخة الجديدة من Resident Evil 4 ستكون متاحة على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S و الكمبيوتر الشخصي في 24 مارس 2023، وتعمل Capcom أيضًا على محتوى خاص لجهاز PlayStation VR2 بالإضافة إلى منفذ بلعبة على نفس الجهاز.

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button