تقرير جديد يكشف ان لعبة بلايستيشن 5 Abandoned مجرد “كذبة”..

ربما تكون اللعبة مشروع احتيال!

لعبة Abandoned الغامضة، تم الكشف عنها بطريقة مثيرة للجدل، واستمر المطورين في استديو Blue Box Games في الترويج المضلل للعبة التي لم تظهر بشكل فعلي حتى الان، لكن تقرير جديد ربما يكشف ما هو اعمق من ذلك.

كشف تقرير جديد من موقع GameSpot عن كيفية قيام حسن كهرمان رئيس الاستديو ومخرج اللعبة باستخدام اسلوب الكذب والتضليل مع الجمهور من خلال غرف دردشة سرية، وأنه لا يوجد ما يشير إلى وجود اللعبة بالفعل.

يوضح التقرير بالتفصيل كيف بعد الكشف عن لعبة Abandoned، بدأت الشائعات حول ارتباط اللعبة بلعبة الرعب الشهيرة Silent Hill، وقد اختار كهرمان عدد محدد من المعجبين للانضمام إلى مجموعات سرية يشارك من خلالها التحديثات حول اللعبة وتقديم بعض الصور.

يتواجد كهرمان بشكل متكرر في هذه المجموعات المتعددة، ويقال إنه طلب من بعض الأعضاء التوقيع على اتفاقيات عدم الإفشاء NDA لضمان سرية معلومات اللعبة. ذكرت تقرير موقع GameSpot أيضًا أن القاسم المشترك الوحيد بين هذه المجموعات، هو أن جميعها تتسم بالبيئة السامة على حد وصف التقرير.

لعبة Abandoned

ما قد لا يكون مفاجئًا بالنسبة للكثيرين هو أنه وفقًا للمصادر الواردة في التقرير، لم يتم تطوير لعبة Abandoned بشكل فعلي حتى الان، ولكن المطورين في استديو Blue Box ما زالوا يعملون على نسخة Prologue التي وصفت بأنها تجربة مصغرة من اللعبة.

لا تعلم هذه المصادر أيضًا مقدار التقدم الذي تم إحرازه في تطوير اللعبة على الإطلاق، حيث يبدو أن كهرمان نادرًا ما يشارك معلومات حول المشروع، وغالبًا ما يتحدث في المجموعة عن مواضيع مختلفة أو يلعب Rainbow Six Siege مع بعض الأعضاء رغم انه تم تكوين هذه المجموعات لغرض الحديث عن اللعبة وعملية التطوير، الامر الذي يثير شكوك عدم وجودها من الاساس.

تقرير GameSpot يحمل الكثير من الدلائل السلبية حول حقيقة وجود اللعبة او انها سترى النور في يوم من الايام، وللاسف هذا يتمشى مع الوضع الراهن للمطور الذي وعد مراراً وتكراراً بأنه سيكشف عن المزيد من التحديثات حول اللعبة الا انه لم يقم بذلك بالفعل، حيث مرت شهور وشهور دون حدوث ذلك الامر الذي يزيد من شكوك عدم وجود مشروع اللعبة بالفعل.

الامر الذي يقف حائل دون تشكيكنا بشكل كامل في ان اللعبة هي مجرد عملية احتيال للوصول الى اغراض خاصة بالمطور، هو موافقة سوني على التعاون معهم والسماح لهم بالحصول على تطبيق متوافق مع جهاز بلايستيشن 5 لاستعراض اللعبة والترويج لها.

ملاحظة: هذا التقرير منقول عن موقع GameSpot ولا يعكس بالضرورة رأي او وجهة نظر الكاتب او موقع VGA4A.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button