استديو Bend التابع لبلايستيشن يشوق للكشف عن شعاره الجديد غداً..

هوية جديد.. ربما توجه جديد!

استديو Bend يعد واحد من ابرز استديوهات بلايستيشن ويبدو انه يستعد لبدء مشوار جديد في هذه العائلة العريقة، حيث اعلن قبل قليل عن بث مباشر غداً، سيشارك من خلاله الكشف عن شعار الاستديو الجديد.

قدم استديو Bend لنا العديد من العناوين المميزة على منصات بلايستيشن المختلفة احدثها لعبة Days Gone واقدمها لعبة سيفون فيلتر.

تقديم هوية جديدة للاستديو ربما تشير الى تغيرات جذرية في الادارة وايضا التوجهات المستقبلية له التي نتوقع ان يكشف عنها خلال البث الخاص يوم غداً الثلاثاء.

يذكر ان الاستديو قد واجهة العديد من الصعاب في الفترة الاخيرة، والتي بدأت بالنجاح المحدود الذي حققته لعبته الجديدة Days Gone التي لم تصل الى مستوى تطلعات سوني، الامر الذي دفع الاخيرة الى رفض عرض العمل على الجزء الثاني منها.

الاستديو تعرض للعديد من الانتقادات مؤخراً حتى ان بعض التقارير اشارت الى ان سوني بلغت مرحلة تفكيك الفريق وتوزيعه على استديوهات بلايستيشن الا ان تمسك الفريق حال دون حدوث ذلك.

بعد رفض سوني مشروع لعبة Days Gone 2 انتقل الفريق للعمل على مشروع جديد كلياً لم يكشف عنه حتى الان، لكن عبرت سوني عن ثقتها في جودة هذا المشروع الذي يعمل عليها الاستديو.

لا نتوقع ان نحصل خلال البث المباشر غداً على اي تفاصيل حول المشروع الجديد سوى التلميح له على ابعد تقدير، لكن نتوقع ان نحصل على تطمينات حول مستقبل الفريق داخل استديوهات سوني.

البث المباشر سيتم نقله عبر قناة تويتش الخاصة بالاستديو يوم غداً الثلاثاء الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button