استديو بلايستيشن Bend Studio يكشف عن شعاره الجديد وبعض تفاصيل المشروع القادم

عهد جديد..

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، كشف استديو Bend Studio عن شعاره الجديد بعد 29 عام من انتمائه الى استديوهات بلايستيشن.

الشعار الجديد

اما عن طريقة بناء شعار استديو Bend Studio الذي تم استلهامه من خلال تاريخ الاستديو في في تطوير الالعاب والذي امتد طوال اكثر من 29 عام قدم خلالها الكثير من العناوين المميزة نذكر منها Syphon Filter و Resistance: Retribution و Uncharted: Golden Abyss و Days Gone، التي تم ربطها بموقع الاستديو والمعالم الحضارية في ولاية أوريغون. وقد وصف المصمم الفني الذي على على الشعار شاي كيسي بالتالي:

“شرعنا في إنشاء هوية جديدة تكون متطورة ومجردة وبسيطة. يجب أن تتميز بهندسة بسيطة وعالية التقنية ولكنها تمثل أيضًا الحركة المستمرة للإبداع. من الناحية المثالية ، سيكون هذا هو نوع الشعار الذي يمكن التعرف عليه للاعبين في الشارع دون الحاجة إلى علامة نصية. بمرور الوقت ، يجب تحديده بسهولة كرمز للألعاب تمامًا مثل بعض الملابس الرياضية.

مع وضع هذه الأهداف في الاعتبار ، فإننا نوضح الابتكار التقني لـ Bend Studio بنظرة اتجاهية إلى الأمام. يتم قطع أشكال الحروف لتعمل بالتوازي مع الحافة الأمامية لمثلث الرمز الخارجي ولكنها لا تزال تحافظ على ثبات خطنا متوسط ​​الوزن غير المائل. رمز Cascade في وسط الرمز هو تمثيل تجريدي للعديد من قمم الجبال التي تشكل مركز حياتنا في وسط ولاية أوريغون وتحدد أفقنا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فاصل صغير في حرف “I” يمثل أحد مداخن مطاحن الخشب التي تتحدث عن تاريخ Bend كمدينة لقطع الأشجار قبل وجودها الحالي كوجهة للمتحمسين في الهواء الطلق”.

يذكر ان استديو Bend Studio يعمل حالياً على مشروع لعبة جديدة كليا بعد تجميد سوني لسلسلة Days Gone، حيث صرح ان المشروع الجديد هو لعبة تعدد لاعبين (اونلاين) تدور احداثها في عالم Days Gone الا انه سيقدم تجربة لعب مختلفة حسب ما جاء في الوصف.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار