Microsoft ستعلن عن دعم خاصية تجربة الألعاب قبل شرائها

خدمة شبيهة بخدمة بلايستيشن

لطالما كانت إمكانية تجربة الألعاب قبل شرائها إحدى أكثر المطالب الحثيثة من قبل مجتمع اللاعبين التي تحققت في خدمة بلايستيشن الجديدة، ويبدوا أن Microsoft ستمضي على نفس الخطى من خلال دعم هذه الخاصية.

تفيد العديد من المصادر أن شركة Microsoft ستعلن عن هذه الميزة “تجربة الألعاب قبل شرائها” ، وستقوم كذلك بعرض العديد من الألعاب وستركز بشكل كبير على استعراض طريقة اللعب للعديد من عناوينها الحصرية، وذلك خلال حدث Xbox & Bethesda Games Showcase القادم، وهذا بناءً على تقرير جديد شاركه الصحفي هندرسون على موقع exputer.

المصدر أفاد أن هذه الميزة ستتوفر فقط لأعضاء Xbox Game Pass خلال العام المقبل، وستركز بشكل أساسي على مساعدة مطوري الألعاب المستقلين في جميع أنحاء العالم.

لن يحصل هؤلاء المطورون على البيانات الضرورية اللازمة لتطوير اللعبة فحسب، بل ستقوم شركة Microsoft بتعويض المطورين مقابل المشاركة في هذه الخدمة التي ستساعد بشكل كبير اللاعبين والمطورين معًا، بدون ذكر تفاصيل آلية وأعداد ونوعية  الألعاب أو إمكانية نقل الإنجازات كما أكدت سوني في خدمتها.

أضاف المصدر أن شركة Microsoft ستعلن خلال حدثها عن تمديد شراكتها مع شركة Samsung، وهي الشراكة التي ستسمح للاعبين ببث ألعاب Xbox على أجهزة Samsung Smart TV الخاصة بهم بدون وحدة تحكم، وذلك عبر خدمة البث السحابية Cloud Gaming.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الخدمات قبل عدة ساعات من بدء حدث Summer Game Fest المقرر يوم الخميس الموافق 9 يونيو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button