الكشف عن اول صورة من لعبة اونلاين The Last of Us المرتقبة..

ختامها مسك، ظهور مخرج لعبة The Last of Us ليكشف لنا عن اخر التحديثات حول لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استديو نوتي دوغ منذ مدة طويلة.

لم نحصل خلال الاعلان عن اي تفاصيل عميقة حول اللعبة الجديدة التي وصفها نيل دروكمان بأنها تحولت لتصبح لعبة موسعة مقارنة بالفكرة الاصلية التي بدأت بها حين كان الفريق يعمل على The Last of Us Part 2.

اعلان

ايضا ومن اجل اعطاء الجمهور جرعة صبر تم الكشف عن اول صورة فنية رسمية من اللعبة، بينما تم التأكيد عن ان اللعبة ستكون من العاب الدرجة الاولى وستعادل في قوتها وضخامتها العاب الاستديو السابقة، بينما ستمتلك قصتها الخاصة وكذلك شخصيات جديدة وكذلك العالم الذي ستدور عليه احداث اللعبة.

اونلاين The Last of Us

هذا كل ما تم الكشف عنه حتى الان، اما فيما يتعلق بتاريخ الاطلاق فيبدو ان اللعبة لن تكون ضمن اجندى سوني لعناوين هذا العام وسيتم ازاحتها الى العام القادم 2023.

في الوقت ذاته ظهر مساعد مخرج لعبة الاونلاين الجديدة فينيت اغرول عبر حسابه الخاص على تويتر للحديث لاول مرة عن انضمامه لاستديو نوتي دوغ والمشاركة في اخراج اللعبة الجديدة، حيث قال:

 ألهمتني لعبة الاونلاين هذه للانضمام إلى الاستوديو. إن المشاركة في إخراج أول تجربة قائمة بذاتها عبر الإنترنت، وهو أحد أكبر جهودنا على الإطلاق، هو حلم. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد مما يبنيه هذا الفريق الرائع!

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار