تفاصيل التحديث رقم 1.0 للعبة Battlefield 2042 للاستعداد للموسم الأول

ضمن جهود المطور Dice لإعادة لعبة Battlefield 2042 الواجهة من جديد من خلال إصدار التحديثات والتحسينات اللازمة، صدر التحديث رقم 1.0.0 للعبة والذي يحتوي على مئات من التغييرات والإصلاحات للعديد من الأخطاء، وهو يمهد كذلك  لإصدار الموسم الأول للعبة.

أهم إصلاحات وتحسينات التحديث رقم 1.0.0:

  • تحسينات متعددة لأسلوب لعب الجندي ما سيؤدي إلى توفير رسوم متحركة وحركة أكثر سلاسة بشكل عام.
  • تلقت الأسلحة رمز الشبكة المحدث لتحسين تسجيل إصابة الطلقات. لقد أجرينا أيضاً المزيد من تحسينات التوازن التي تتضمن زيادة سرعات القذائف لبنادق DMR والرشاش الخفيف وتحسين دقة بنادق الخرطوش.
  • تمت إضافة العديد من أحداث نقاط الخبرة الجديدة، مثل قتل عدو أصاب أحد زملاء الفرقة أو قتله مؤخراً أو عند تدمير مركبة معادية تضررت مؤخراً على يد أحد زملاء الفريق وتم قتل راكبيها
  • تمت زيادة عدد المركبات المتوفرة في اللعبة في نمط الاحتلال ما من شأنه أن يسهل التنقل عبر الخريطة
  • تم تعديل بذلة Sundance المجنحة لتقليل وقت الطيران الإجمالي، مع تسهيل المناورة. تمت إزالة متفجرات EMP الذكية الميدانية لتبسيط تخصصهم

سجل التغييرات

  • أصبحت قناة الدردشة الصوتية معطلة الآن في قائمة التواصل الاجتماعي عند تشغيل الدردشة الصوتية، لكنك غير قادر على تبديل القنوات
  • يتم الآن عرض المعرفات عبر الإنترنت في شاشة المكافآت بعد نهاية الجولة عند تمكين التواصل الصوتي
  • تمت معالجة الحالات حيث يمكن للاعبين تغيير الفرقة أو الفريق خارج مجموعتهم
  • لم يعد الخروج من مباراة جارية يعيدك تلقائياً إلى قائمة انتظار العثور على لاعبين
  • تم إصلاح إعدادات الإدخال الخام بالماوس التي تتعطل في بعض الأحيان
  • تم إصلاح الحالات التي قد يؤدي فيها التبديل إلى وضع ملء الشاشة إلى إلغاء إعداد النافذة بلا حدود على شاشة ثانية
  • تمت إضافة مؤشرات الصوت المفقودة على Xbox Series X|S عند فصل/ توصيل سماعة الرأس بوحدة التحكم
  • لم يعد إغلاق قائمة الإيقاف المؤقت يظهر خلفية صالة مستودع الطائرات لفترة وجيزة
  • عند تعطيل خيارات التواصل الاجتماعي عبر وحدة التحكم، سيتم الآن تلقائياً تعطيل خيارات تحويل النص إلى حديث والحديث إلى نص داخل اللعبة
  • تم إصلاح وميض مؤشر الميكروفون عند النقر على التواصل الصوتي: زر الاتصال الجماعي في شاشة التواصل الاجتماعي
  • تمت معالجة الحالات المتعلقة بفقد مدخلات لوحة المفاتيح وعدم إمكانية استمرار عرض نافذة اللعبة عند الخروج من اللعبة بعد النقر على زريّ alt+tab
  • تمت معالجة الحالات المتعلقة بتعذر مسح رموز الاستجابة السريعة ضوئياً داخل اللعبة بسبب مشكلات الدقة
  • تمت معالجة الحالات المتعلقة بعدم إمكانية إحياء اللاعبين عند قاعدة أحبال الانزلاق
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في عدم عرض بطاقات القتل لأسماء وأيقونات الملحقات بعد عملية القتل الأولى
  • لن تصبح بطاقات أسماء اللاعبين مرئية إلا بعد أن تصبح نماذج اللاعب نفسها مرئية للاعبين الآخرين
  • تؤدي حركات القتل الالتحامي الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • يؤدي الاستحواذ على لوحة تحكم (مثل الأبواب المنزلقة) الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • يؤدي قتل عدو أصاب أحد زملاء الفرقة أو قتله مؤخراً الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • يؤدي توفير ساتر دخاني يتم فيه معالجة زملاء الفريق أو إحيائهم الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • يوفر إحياء أحد زملاء الفرقة أو علاجه أو إصلاحه أو إعادة إمداده الآن المزيد من نقاط الخبرة
  • يؤدي إلحاق الضرر بمركبة معادية الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • يؤدي توفير ساتر دخاني لزملاء الفرقة الذين يقتلون الأعداء أو يخفون الأعداء الذين يتم قتلهم الآن إلى تفعيل حدث مساعدة نقاط الخبرة
  • يؤدي تنفيذ عملية قتل ثلاثي الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • عندما يقوم أحد زملاء الفريق بتدمير مركبة معادية ألحقت بها الضرر مؤخراً، وبالتالي قتل راكبيها، فسيؤدي ذلك الآن إلى تفعيل حدث مساعدة نقاط الخبرة
  • يؤدي قتل عدو بإصابة في الرأس الآن إلى تفعيل حدث نقاط الخبرة
  • تمت إضافة ميزة الاجتياز أثناء الركض دائماً كخيار تحت علامة تبويب وحدة التحكم
  • تمت إضافة خيار رؤية سجل الدردشة للسماح بإعداد وضع الرؤية الافتراضية لسجل الدردشة (العرض في حالة النشاط أو الإخفاء). يتوفر هذا الخيار أسفل شاشة العرض > المعلومات العامة على الشاشة

Battlefield Portal

Battlefield 2042 Portal
Battlefield 2042 Portal
  • تمت معالجة الحالات التي يمكن أن يعلق فيها المستخدمون في حركة منزلقة بلا نهاية بعد الخروج من دراجة رباعية متحركة
  • تمت معالجة الحالات المتعلقة بتعذر عرض زر ESC لقائمة الإيقاف المؤقت
  • تمت معالجة حالات العطل التي تحدث عند الانضمام إلى مباراة جارية في Battlefield Portal
  • تم إصلاح مشكلة انتشار المركبات تحت الأرض في مقر القيادة الأميركي السفلي في خريطة “فالبارايسو”
  • تم إصلاح المشكلة التي تؤدي إلى إعادة انتشار مركبة T-90 في نقطة الاستيلاء E1 بشكل متكرر في خريطة “حدود قزوين”
  • تم إصلاح مشكلة انتشار اللاعب خارج الحدود في خريطة “حدود قزوين” عند نشره في دبابة في مقر القيادة الأمريكي
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بتعذر التنقل عبر نوافذ معينة في “ميناء العلمين” و”ميناء أريكا”
  • تم إصلاح الحالات التي تعلق فيها الدبابات الموجهة من الذكاء الاصطناعي في أصول الساتر
  • لقد أصلحنا مواقع أخرى عبر جميع خرائط العصر الكلاسيكي التي يمكن أن يعلق فيها اللاعبون
  • لقد قمنا بمعالجة حالات أخرى من الأصول الطافية والصخور/ المنحدرات غير المتسقة في جميع خرائط العصر الكلاسيكي
  • تم إصلاح المشكلة التي تتسبب في تقطع صورة المركبات أحياناً في “ميناء أريكا” أثناء القيادة بسرعات عالية

جنود الذكاء الاصطناعي في Battlefield 2042

  • تم إجراء المزيد من تغييرات التوازن بشأن مستوى صعوبة الذكاء الاصطناعي وأداؤه
  • تم إصلاح المشكلة التي يستهدف فيها جنود الذكاء الاصطناعي درون الاستطلاع فقط باستخدام Recoilless M5
  • تم إصلاح المشكلة التي يطلق فيها جنود الذكاء الاصطناعي النيران على الهدف عند استخدام Recoilless M5
  • تم إصلاح المشكلة التي تكون فيها الأسلحة التي تطلق وابلاً من القذائف من مركبة والتي يستخدمها جنود الذكاء الاصطناعي دقيقة للغاية ضد المركبات الجوية
  • تم إصلاح المشكلة التي تكون فيها فرق الذكاء الاصطناعي في بعض الأحيان غير متكافئة في اللعب الفردي/ التعاوني
  • تم إصلاح المشكلة التي يعلق فيها جنود الذكاء الاصطناعي في المروحيات. سيخرج جنود الذكاء الاصطناعي الآن من المروحيات عندما تصبح المركبة عالقة
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بانحناء جنود الذكاء الاصطناعي بشكل متكرر
  • تمت إضافة أداءات جديدة للمروحيات القائمة على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك القصف الجوي للمروحيات
  • من الممكن الآن أن تكون في فرقة مع جنود الذكاء الاصطناعي عند اللعب الفردي/ التعاوني
  • تم إصلاح عدم التطابق بين آثار الطلقات ومواضع الإصابة الذي يحدث مع جنود الذكاء الاصطناعي في معدّل إطلاق النيران المرتفع

الأدوات الذكية

  • تم تحسين مسار إلقاء القنابل
  • تؤثر قنبلة EMP الآن على منارة الإدخال ومدفع الحارس SG-36 ومدفع الحارس APS-36
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بأداة الإصلاح حيث قد يختفي تقدم الإصلاح أثناء الإصلاح
  • تم إصلاح الحالات التي لم يكن فيها القلم الطبي متاحاً للاستخدام
  • تم إصلاح الخطأ المتعلق بإطلاق النيران من السلاح أثناء التزوّد باللوح المدرع الواقي للجسم
  • تم إصلاح الحالات النادرة التي لا توفّر فيها صناديق الذخيرة الذخيرة
  • تمت معالجة مشكلة طفو مستشعر الاقتراب بعد تحرك المركبة التي تم إلقاؤه عليها بعيداً
  • أصبح مؤقت الاستهداف الخاص بصاروخ FXM-33 المضاد للطائرات الآن متسقاً بين الخرائط
  • لم يعد من الممكن إبطال تأثيرات قنبلة الدخان من خلال فتح قائمة المجموعات
  • يمنحك استخدام محدد الأهداف SOFLAM الآن مساعدة نقاط الخبرة بعد تدمير مركبة محددة على يد أحد الحلفاء
  • يختفي الآن مؤشر استهداف محدد الأهداف SOFLAM بشكل صحيح بعد تدمير المركبة
  • تمت معالجة الحالات التي لم يكن رصد جنود العدو باستخدام محدد الأهداف SOFLAM يعمل دائماً على النحو المنشود
  • أما الحالات التي لا يمكن فيها تفجير متفجرات C5 أثناء التواجد في الماء فستستمر في الحدوث

الخرائط والأنماط

  • لقد خفضنا العدد الإجمالي لمركبات الهجوم الجوية التي يمكن تنشيطها في أي وقت للاعب واحد من كل فريق
    • ينطبق هذا التغيير على كل من نمطي الاحتلال والاختراق، ولا يُعد نشطاً في أنماط Battlefield Portal ولا على خرائط العصر الكلاسيكي أو الانفصال
    • كما أن طائرتي MV-38 Condor و Mi-240 Super Hind لم يتأثرا بهذا التغيير
  • لقد قمنا في نمط الاحتلال بزيادة عدد المركبات داخل اللعبة التي ستواجهها في جميع الخرائط
  • لقد أجرينا القليل من التحسينات التي لا حصر لها عبر جميع الخرائط مثل تجديد الإضاءة وتحسين التأثيرات الصوتية والبصرية ومعالجة المشكلات التقنية
  • تمت معالجة المشكلة في خريطة “الانفصال” المتعلقة باختراق الطائرات للتضاريس أثناء التواجد خارج الحدود
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بظهور تأثير انعدام اللون متبوعاً برسوم التضاريس بدقة منخفضة في خريطة “الانفصال” أثناء اللعب في نمط الاحتلال المكون من 128 لاعباً
  • تم إصلاح مشكلة في خريطة “الانفصال” تتعلق بإمكانية البقاء على قبة الرادار جراء التصادم الممتد بعد استخدام الخطاف البحري
  • تم إصلاح مشكلة في خريطة “الموقع المهجور” تتعلق باحتمال السقوط أسفل الخريطة بعد الانتشار لأول مرة
  • تم إصلاح مشكلة وجود جدار غير مرئي بالقرب من نقطة الاستيلاء E3 في “الساعة الرملية”
  • يجب ألا يؤدي استخدام الخطاف البحري داخل مصعد في “الساعة الرملية” إلى قتل اللاعب بعد الآن
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بمرور المقذوفات عبر الشاحنات في خريطة “المشكال”
  • تم إصلاح المشكلة حيث قد تؤدي عملية الانتشار الأولى إلى انتشارك خارج الحدود في جميع الخرائط
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بالسماح للاعبين بإعادة الدخول في عملية نشر طائرة Condor
  • لن يؤدي الانبطاح أو القفز أثناء التواجد على منصة A2 في “موقع الإطلاق المداري” بعد الآن إلى تعطيل اللاعب
  • تم إصلاح الحالات المتعلقة بعدم إمكانية إحياء اللاعبين إذا تم قتلهم بمتفجرات داخل مصعد في خريطة “التجديد”
  • تم إصلاح مشكلة في خريطة “الانفصال” في Hazard Zone حيث قد يكون من الصعب دخول المروحية من أجل الإجلاء
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بانتشار التوك توك في “الموقع المهجور” أثناء اللعب في Hazard Zone
  • تم خفض معدل تكرار التعليق الصوتي الذي يمكن أن يحدث في القطاع الأخير في نمط الاختراق
  • تمت إضافة عناصر واجهة المستخدم لنمط الاختراق التي تخبر المدافعين عن تعرضهم للرصد عند فقدان القطاع الأخير
  • أصبحت محركات البيانات في Hazard Zone مرئية الآن داخل اللعبة افتراضياً. وينفي ذلك الحاجة إلى استخدام جهاز مسح محرك البيانات

الجندي

  • لقد قمنا بتحسين رمز الشبكة للكشف عن إصابات الطلقات بالنسبة للجنود المتحركين وكذلك عند تغيير الحالات أو الوضعيات. يتضمن ذلك الكشف بشكل أكثر اتساقاً عن الإصابات التي تتعرض لها Sundance عندما تُحلق ببذلتها المجنحة.
  • تم إصلاح حركة الركض المتعرّج بعد الضغط العشوائي على زر القفز
  • لن يتسبب تنفيذ حركة الطرح أرضاً على لاعب آخر يؤدي هذه الحركة في تعطل الرسوم المتحركة
  • تم إصلاح المشكلة التي يمكن أن تُسبب فقدان الإدخال بعد اجتياز سلم أثناء استخدام حركة الانحناء والركض في نفس الوقت
  • تم إصلاح حالات فقدان أيدي الشخصية من منظور الشخص الأول بعد الانتشار
  • تم إصلاح الأخطاء المتعلقة بحركات الشخصية عندما يكون اللاعب منبطحاً داخل مصعد متحرك
  • تم إصلاح مشكلة دوران الكاميرا عند تركيزها على مركبة LATV متحركة
  • تم إصلاح حالات الإصابة بأضرار غير صحيحة عند السقوط من مسافات عالية
  • يمكن الآن القفز من السلم عن طريق الانحناء
  • تم إصلاح مشكلة تعطل حركة الانبطاح أثناء التواجد في حفرة ما يؤدي أيضاً إلى منع نشر الأدوات الذكية
  • لم تعد حركة الضغط على الزر تعمل مرتين عند الضغط عليه
  • تم إصلاح مشكلة عدم تفعيل عقوبة سرعة الحركة بعد الهبوط من القفز
  • لم تعد اليد اليسرى تهتز من منظور الشخص الأول عند الانتقال من وضع التصويب عبر المنظار في حالة الانبطاح إلى التصويب عبر المنظار في وضعية الوقوف
  • تم إصلاح تعطل حركة اليد بعد الركض تجاه الحائط أثناء حمل قنبلة
  • تم إصلاح حالات تداخل الكاميرا مع الأرض أثناء التواجد داخل إعصار
  • تم إصلاح مشكلة تقطع الصورة عند الانتقال من تدليل Ranger إلى الجندي
  • تم إصلاح مشكلة تعطل حركة إلقاء قنبلة أثناء الوثب
  • تم إصلاح الحالات التي لم يتم فيها نشر المظلات على النحو المنشود
  • لم يعد يتسبب التبديل من وضع الانبطاح أو إليه عند إعداد قنبلة في إلقائها
  • لم تعد حركة الإلقاء تتكرر عند الضغط باستمرار على زر الإلقاء أثناء التواجد في الماء
  • تمت معالجة حالات القدرة على اختراق الأشياء بعد تسلق السلم
  • تم إصلاح بعض الحالات التي لم يتمكن فيها اللاعبون من التصويب عبر المنظار
  • تم إصلاح اهتزاز الحركات أثناء تسلق المنحدرات في حالة السقوط
  • تم إصلاح عدم محاذاة الكاميرا في حالة السقوط والنظر إلى اللاعبين المهاجمين
  • تم إصلاح مشكلة عدم محاذاة الكاميرا بعد إعادة الإحياء
  • تم إصلاح مشكلة تعطل تقنية الراقدول فيزكس أثناء عرض الرسوم المتحركة للتعرض إلى الموت
  • لم يعد التنقل باستخدام حبل الانزلاق معطلاً بسبب المركبات المتوقفة أسفله مباشرة
  • تم تحسين الرسوم المتحركة للاشتباك الالتحامي وإضافة رسوم الوجه عند تنفيذ الاشتباك الالتحامي
  • لم يعد بإمكانك الاشتباك أثناء إلقاء قنبلة، ما قد يسبب مشكلات بصرية
  • تم إصلاح مشكلة ظهور الرسالة المرئية “نفاد الذخيرة” بينما لا يزال لديك ذخيرة متبقية
  • يجب ألا يتعرض اللاعبون بعد الآن لضرر الانفجار عبر الجدران
  • تم إصلاح المشكلة حيث يمكن لكاميرا اللاعب أن تؤدي أحياناً إلى تداخل الأرض أو الأشياء في حالة الانبطاح
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم إعادة اللاعبين مرة أخرى إلى شاشة الانتشار عند تعرضهم للقتل أثناء قيادة مركبة يتم التحكم فيها عن بعد مثل EOD Bot
  • لن يتم إخراجك في بعض الأحيان من المركبات أثناء القيادة عبر المياه الضحلة
  • يمكنك الآن التصويب عبر المنظار مباشرة بعد نشر مظلة
  • ينبغي ألا يؤدي التأثر بالعاصفة إلى تعطيل التصويب عبر المنظار أو مُدخل إطلاق النيران
  • لن يحجب الجنود الموتى أو الحلفاء الطلقات في بعض الأحيان
  • لم يعد الركض إلى الجانب يؤدي إلى سكون الشخص الأول بينما يبدو عند اللعب من منظور الشخص الثالث كما لو أنه توقف عن الركض
  • يمكن الآن الزحف أثناء الانبطاح أسفل الحواجز التي بها مساحة كافية، مثل بعض المركبات
  • تم إجراء تحسينات لتمكين عرض رسوم متحركة عالية الجودة للجنود

المتخصصون

Angel

  • تم إصلاح الخطأ حيث يؤدي صندوق المعدات العالق إلى قتل اللاعبين الذين يمرون أسفله
  • لم يعد صندوق المعدات يطفو أثناء انتشاره في الدخان
  • لم تعد أيقونة الدرع مرئية لحقيبة الإمدادات
  •  لم يعد يتم ذكر الدرع في وصف صندوق معدات Angel

Boris

  • يتم تدمير مدفع الحارس SG-36 الآن أثناء إطلاق الصواريخ أو حوادث التفجير في موقع الإطلاق المداري
  • لم يعد مدفع الحارس SG-36 يحوم في الهواء عند تدمير الموضع الذي كان مثبّت فوقه
  • يتم الآن تدمير مدفع الحارس SG-36 عندما يتم تفعيل حدث الجدار الضخم على خريطة “الموقع المهجور”
  • لم تعد معاينة مدفع الحارس SG-36 تظهر باللون الأخضر عند وضعها في قطاع يسيطر عليه العدو في نمط الاختراق
  • تمت معالجة بعض الحالات التي يتعذر فيها نشر مدفع الحارس SG-36 على الأسطح الملساء
  • لم يعد من الممكن نشر مدفع الحارس SG-36 داخل المصاعد

Casper

  • تُعرض الأزرار الموجودة على درون الاستطلاع OV-P الآن بشكل صحيح عند الانتشار الأول
  • لم تعد لوحة المعلومات على الشاشة الخاصة بدرون الاستطلاع OV-P تتداخل مع لوحة المعلومات على الشاشة الخاصة بالهدف

Dozer

  • لم يعد من الممكن الطفو في الهواء عند الانحناء أثناء نشر الدرع الباليستي SOB-8
  • تمت معالجة الحالات حيث يمكن للدرع الباليستي SOB-8 الخاص بشخصية Dozer صد الضربات المباشرة من قذائف الدبابات

Falck

  • أصبح بإمكان مسدس الحقن S21 الآن معالجة اللاعبين بشكل صحيح في وضع الانبطاح
  • لم يعد بإمكان مسدس الحقن S21 معالجة الأعداء على نحو خاطئ أثناء التواجد في ستار دخاني
  • لم يعد يظهر مؤشر الإصابة “Plus” لمسدس الحقن S21 في حالة الصحة الكاملة
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة باحتمالية الموت عند معالجة نفسك أو أحد الحلفاء، أثناء التعافي والتعرض للضرر من عدو في نفس الوقت

Irish

  • لم يعد يؤدي نشر الأدوات الذكية الخاصة بشخصية Irish إلى ظهورها بشكل غير صحيح بنسبة 50% من وقت الانتظار في المخزون
  • لم يعد بإمكان نظام ساتر DCS القابل للنشر حجب أبواب المصعد

Mackay

  • لن تصبح عالقاً بعد الآن عند استخدام الخطاف والإمساك بمصاعد السفينة في “الموقع المهجور”
  • تم إنشاء الرسوم المتحركة الصحيحة للخطاف البحري عند إلحاقه بمركبة متحركة
  • تم إصلاح المشكلة حيث كان من الممكن أن يعلق اللاعبون عند إطلاق الخطاف على طوابق وهِنة من الأسفل
  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تعيق استخدام الخطاف البحري داخل الشجيرات
  • تم إصلاح تعطّل الرسوم المتحركة عند القفز في الماء واستخدام الخطاف البحري قبل الهبوط مباشرة

Rao

  • لم تعد أيدي Rao تهتز عند استخدام مجموعة الحرب الالكترونية أثناء الانبطاح

Sundance

  • لم يعد يتم إعادة تعيين وقت انتظار المتفجرات الذكية عند التبديل بين المتفجرات
  • لم تعد الحركة الانزلاقية والدخول إلى مركبة MAV وهي محلقة في الجو يسبب الموت عند الخروج من المركبة
  • تم إصلاح الحالات التي تحدث فيها اهتزازات بصرية عند استخدام البذلة المجنحة
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم تعرّض Sundance لضرر السقوط بعد اصطدامها بالأرض من ارتفاعات عالية
  • تمت إزالة المتفجرات الذكية الميدانية EMP الخاصة بشخصية Sundance لتبسيط تخصصها
  • تم تعديل البذلة المجنحة بحيث أصبح من السهل المناورة، بينما تم خفض الوقت الإجمالي للطيران
    • تم خفض تعزيز السرعة الأولية عند الانتشار من ارتفاعات منخفضة
    • تمت زيادة السرعة عند الانتشار من ارتفاعات أكبر
    • تم تعديل معدل كسب الارتفاع عند السحب لمنع الارتفاع أعلى من وضع البداية الأصلي
    • تم تعديل زوايا الاستدارة المائلة لتسهيل السحب عند التحرك بسرعات عالية
    • تم تحسين مربع الإصابات أثناء الهبوط بالبذلة المجنحة

واجهة المستخدم/ المعلومات على الشاشة

  • أصبحت علامات الإصابة والقتل بالأداة الذكية تظهر الآن بشكل صحيح عند إلحاق الضرر
  • تم إصلاح الخطأ حيث تكون مرئيات صحة الجندي غير مرئية بصفته راكباً في مركبة
  • يتم تحديث عناصر واجهة المستخدم للمسؤولين عن الإحياء القريبين الآن حتى يكتمل إحياء اللاعب
  • تم تحديث عنصر واجهة المستخدم للمسعف القريب لتحسين الدقة
  • تمت معالجة الحالات المتعلقة بعدم تقلص أيقونات تكوين الفرقة بعد الانتشار
  • تظهر نقاط السيطرة الآن باللون الصحيح في حلقة التواصل
  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور تحذيرات الخطر والمواقع في السجل العالمي
  • تم إصلاح مشكلة قد تتسبب في ظهور مسافة إضافية بجانب أسماء الأسلحة في موجز القتل

المركبات

  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم دقة المواقع التي تمت الإشارة إليها عند استخدام كاميرا التعقب في الطائرة
  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب في حدوث التشوّه الشديد في الاتصال أثناء التواجد في كابينة قيادة الطائرات النفاثة
  • تم تصحيح وضع محاذاة كاميرا الرؤية الخلفية للطائرات
  • تم إصلاح مشكلة حيث قد تؤدي الكاميرا إلى قص الطائرة عند استخدام التصويب عبر المنظار على الأرض
  • تم إصلاح المشكلة التي أدت إلى منع ارتداد سلاح المركبة الأرضية الثقيلة عند الإطلاق من أسلحة بقوة دفع منخفضة
  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور واجهة المستخدم الخاصة بالاستهداف في بعض الأحيان على المركبات التابعة للعدو
  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تمنع اللاعبين من الصعود إلى مركبة Polaris Sportsman من زوايا محددة
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في عدم عرض وقت الانتظار على شاشة انتشار المركبة بدقة
  • تم إجراء تحسينات على هبوط المروحيات، التي ينبغي ألا تنفجر بسهولة عند لمس الأرض بسرعة الهبوط
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في تعطل الكاميرا عند التصويب عبر المنظار من منظور الشخص الثالث أثناء قيادة الطائرة
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تؤدي أحياناً إلى عدم رؤية أبراج الدبابات والأجزاء الأخرى بعد الخروج من المركبة.
  • قد يتم تزويد الدبابات في بعض الأحيان بمعدات خاطئة في بعض المقاعد، لم يعد ذلك يحدث بعد الآن
  • تم إصلاح المشكلة التي تتسبب في ظهور أداء غريب على المروحية عند الطيران في المناطق المطمورة تحت الأرض
  • وفي حالات نادرة قد تختفي المركبات أحياناً من شاشة المجموعة. تم إصلاح هذا الأمر
  • يجب أن تصبح نقطة علامة التصويب لمركبات النقل مرئية الآن
  • ينبغي إعادة تعبئة قذائف GL عيار 40 ملم الآن أثناء الضغط باستمرار على زر إطلاق النيران
  • تم إصلاح مشكلة عدم عرض تلميحات أدوات المركبة عند الانتشار الأول
  • ينبغي ألا يؤدي الخروج من مركبة موجودة داخل المياه إلى سقوط اللاعبين في بعض الأحيان عبر الخريطة
  • كانت القذائف التي تطلقها الطائرات تدور أحياناً حول الأهداف. إلا أنها تتجه الآن صوبهم مباشرة بقوة عارمة
  • تم إصلاح تعطل التكنولوجيا الذي قد يحدث أحياناً عند قيادة مروحية بوضع مقلوب رأساً على عقب والخروج منها قبل لحظات من تحطمها
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تتسبب في بعض الأحيان في عدم إمكانية فتح “القائمة الإضافية” عند الجلوس على مقعد الراكب في مركبة
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإمكانية رؤية سلاح من خلال مقعد السائق لمركبة رباعية الدفع
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في انفجار أسلحة مركبة ذات معدل انفجار قريب المدى مثل حاوية أسلحة مضادة للطائرات عيار 60 ملم عند الاقتراب من أدوات ذكية معينة
  • تمت إزالة انفجار الفوهة العرضي لقذيفة TOW وصواريخ جو-أرض في المروحية
  • تم تحسين مرئيات الإيقاف المؤقت لمركبة Polaris Sportsman

AH-64GX Apache Warchief

  • تم إصلاح المشكلة التي قد تؤدي إلى عدم رؤية قاذفة الصواريخ في مركبة AH-64GX Apache Warchief عند الهبوط بالمركبة والخروج منها

EBAA Wildcat

  • لم تعد علامة تصويب الاستهداف تتعطل أثناء التبديل بين الأسلحة الأساسية والثانوية في مركبة EBAA Wildcat
  • تم العثور على عتاد إضافي في محرك EBAA Wildcat، ما يتيح لها سهولة القيادة صعوداً
  • تم إصلاح مشكلة حيث قد تحتوي قاذفة القنابل عيار 40 ملم لمركبة EBAA Wildcat على قذائف غير متسقة

KA-520 Super Hokum

  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة ببقاء قاذفات الصواريخ المتعددة غير الموجهة لمروحية KA-520 Super Hokum على طرازها ثلاثي الأبعاد بعد التزوّد بمدفع عيار 30 ملم

LATV4 Recon

  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم تحرك برج مركبة LATV4 Recon عندما يتحكم به لاعب آخر
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بفقدان صوت الرشاش الآلي الصغير لمركبة LATV4 Recon أحياناً أثناء الدوران
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإمكانية مواصلة إطلاق النيران من الرشاش الآلي الصغير لمركبة LATV4 Recon بينما هو في حالة سخونة زائدة أثناء الاستهداف
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تؤدي إلى تداخل الجنود مع عجلات مركبة LATV4 Recon لا مزيد من القيادة على العجلات الخلفية.
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تؤدي إلى جعل مركبة LATV4 Recon تتحدى قوانين الفيزياء وتفقد قوة الجاذبية أثناء الخروج منها عندما تكون مقلوبة رأساً على عقب
  • ينبغي لإجادة LATV4 Recon الآن تتبع تقدم إجادة T1 دائماً بشكل صحيح
  • تم إصلاح المشكلة التي قد لا يعمل فيها نظام البينغ أحياناً في مقاعد السائق للمركبات المزودة بأسلحة للسائق

MAV

  • قد تومض المصابيح الأمامية لمركبة MAV أحياناً، ما يؤدي إلى تشغيل احتفالات الديسكو لبعض الوقت لقد أصلحنا أضواء مركبة MAV التي تنتقل إلى وضع احتفالات الديسكو.
  • لم تعد نقطة علامة التصويب مرئية للركاب في مركبة MAV
  • لم يعد عليك الضغط بشكل متكرر على زر E للخروج من مركبة MAV
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في عدم استفادة المتفجرات من معدّل ضرر نقطة الضعف الخلفية في EBAA Wildcat و T28 و MAV
  • في خريطة “الساعة الرملية”، قد تعلق مركبة MAV أحياناً في حفرة داخل القطاع B في نمط الاختراق، ما يؤدي إلى عدم تمكن اللاعبين من الخروج. ينبغي ألا تسبب هذه الفتحة بعد الآن حالة من رهاب الأماكن المغلقة
  • تظهر مركبة MAV الآن بتصنيف صحيح داخل السجل العالمي
  • لم يعد هيكل مركبة MAV المدمر يظهر وكأنه مركبة صديقة على الخريطة المصغرة
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تمنعك أحياناً من الخروج من مركبة MAV أثناء قيادتها إلى الخلف

الأسلحة

  • تمت زيادة سرعات القذائف لجميع أسلحة DMR والرشاشات الخفيفة
  • تم تعديل انتشار مخروط بندقية الخرطوش لتحسين اتساق الضربات
  • تم تحسين انتشار الطلقات لبنادق الخرطوش
  • تم خفض وقت إعادة التعبئة الآن لجميع ملحقات أسفل السبطانة، باستثناء سلاح AK-24 و SFAR-M GL، من 3.8 إلى 3 ثوانٍ
  • يمكن الآن إعادة تعبئة ذخيرة بندقية الخرطوش لملحق Masterkey من خلال صناديق الذخيرة كما هو متوقع
  • تمتلك بنادق التذخير اليدوي الآن مساعد تصويب مماثل للأسلحة الأخرى، ويستبعد ذلك إعدادات الانطباق
  • أصبحت تأثيرات المتعقّب للبنادق ذات التذخير اليدوي أكثر سماكة الآن لزيادة وضوح رؤيتها على المدى البعيد
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة باختفاء علامة التصويب أحياناً بعد الإحياء
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة باختفاء علامة التصويب أحياناً عند تبديل المنظار
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإعادة تعيين عدد الذخيرة وإعادة التعبئة أثناء تبديل مخازن الذخيرة من “القائمة الإضافية”
  • لم يعد مساعد التصويب متوفراً في بنادق القنص في عند إطلاق النيران دون تصويب
  • تم تمديد مدة تقنية “حبس الأنفاس” عند استخدام بنادق التذخير اليدوي
  • تم إصلاح تعطل الرسوم المتحركة الذي يمكن أن يحدث بعد إطلاق النيران والركض على الفور باستخدام بندقية قنص
  • لم تعد تعرض الملحقات في القائمة الإضافية القيمة 0 في أيقونتها عند استنفاد مخزن الذخيرة الأخير لهذا السلاح
  • يمكنك الآن إعادة تعبئة الذخيرة أثناء الققفزات التي لا تتطلب استخدام كلتا اليدين
  • تم إصلاح المشكلة التي يمكن أن تسبب حركات خاطئة للسلاح أثناء الركض وإعادة تعبئة الذخيرة في نفس الوقت
  • أصبحت مدخلات مشغل وحدة التحكم الآن أكثر استجابة عند الإطلاق. يعني ذلك أنك لم تعد بحاجة إلى تحرير الزناد بالكامل لإيقاف السلاح عن إطلاق النيران، أو لتتمكن من إطلاق النيران مرة أخرى.
  • يجب ألا تتداخل أيادي الشخصيات مع سلاح M5A3 عند التصويب عبر المنظار بعد حركة الانتشار
  • لم تعد أصوات الملحقات السفلية المعلقة ببندقية الخرطوش وسلاح قاذفة القنابل تتأثر بالملحقات الأخرى للأسلحة الأساسية

ملحقات السلاح

  • يمتلك معادل Warhawk لسلاح SFAR الآن المعدلات الصحيحة
  • تم إصلاح خطأ في تهجئة اسم كاتم الصوت الثقيل من النوع الرابع
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة باحتمال تعطل منظار الليزر والمصابيح اليدوية أحياناً بعد دخول المركبات
  • تم تعديل قيم معدّل كاتم الصوت الثقيل من النوع الرابع وكاتم الصوت الثقيل PB
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعرض مستوى تقريب خاطئ لمنظار الشبح الهجين بإحداثيات 1.25-2.5X ضمن قائمة المجموعة
  • تم إصلاح المشكلة التي قد تتسبب في تعطل القائمة الإضافية عند التزوّد بملحق Masterkey
  • تم إصلاح مشكلة الرؤية الضبابية في مناظير AC42 الحديدية
  • تم تثبيت كابح ارتداد فوهة Champion الآن بشكل صحيح في PBX-45
  • تم إرفاق معادل Warhawk الآن بشكل صحيح بأيقونة MP9 على شاشة الانتشار
  • لم تعد ملحقات أسفل السبطانة تؤثر على سرعة انتشار السلاح/ عدم انتشاره
  • تم إصلاح مشكلة عرض رسوم متحركة غير صحيحة لإعادة تعبئة الذخيرة في بعض الأسلحة
  • ينبغي الآن تثبيت الحامل الثنائي لسلاح DSR-1 بصرياً بشكل صحيح على الأسطح
  • تم إصلاح بعض الأسلحة التي تعرض أعداد ذخيرة خاطئة لخزنات معينة
  • تظهر أسماء الأسلحة الآن في سجل عمليات القتل وبطاقات القتل عند القضاء على اللاعبين أثناء استخدام ملحقات أسفل السبطانة
  • تم إصلاح الخطأ المتعلق بعدم تشغيل صوت حركة الطرح أرضاً الالتحامية للضحية
  • تمت إضافة أصوات تأثير مميزة للفؤوس والهراوات في الاشتباك الالتحامي
  • لم يعد تنفيذ الهجوم الالتحامي عند التبديل إلى الأسلحة/ الأدوات الذكية يتسبب في عرض الفنون القتالية للأسلحة/الأدوات الذكية بشكل غير صحيح
  • تمت معالجة المشكلة البصرية التي تحدث عند أداء حركة الطرح أرضاً باستخدام سكين النجاة

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button