مطوري Call of Duty يعملون على تطوير لعبة عالم مفتوح

استديو التطوير Infinity Ward يصب تركيزه في الوقت الحالي على انهاء تطوير آخر أجزاء لعبى إطلاق النار القادمة Call of Duty: Modern Warfare 2.

من المعروف أن الاستديو لم يخرج عن تطوير أجزاء سلسلة Call of Duty من نشأته، ولكنه يبدو بأنه سوف يخرج عن المألف ويقوم بتطوير لعبة جديد من فئة ألعاب AAA بنظام العالم المفتوح.

من خلال قائمة الوظائف الجديدة التي نشرها المطور Infinity Ward، والتي اعلن فيها عن حاجته الى مدير سردي للاستديو التابع له في بولندا، ويجب على المترشح أن تكون لديه الخبرة في تنظيم المشاهد السينمائية وإنشاء قصص غير خطية، والمساعدة على انشاء لعبة تتمتع بأفضل تجربة سردية وسينمائية.

نظام اللعبة ومن خلال الوصف الوظيفي المطلوب، ستكون لعبة تبادل أدوار ضخمة في عالم مفتوح، ولا وجود لتفاصيل أخرى حول المشروع الغير معلن عنه بعد.

المزيد حول لعبة Call of Duty:

من ضمن التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها في لعبة Modern Warfare 2 هو استخدام نظام ذكاء صناعي AI جديد في اللعبة، سواء في طور القصة او طور الباتل رويال Warzone 2 الجديد واطوار اللعبة الأخرى.

الناشر كشف كذلك أيضًا عن نسختين من اللعبة، تبلغ احداها هي حزمة Cross-Gen Bundle على وحدات التحكم التي تبلغ 69.99 دولارًا / 69.99 جنيهًا إسترلينيًا، بينما إصدار Vault Edition تكلف 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا، ويأتي كلاهما مع الإصدارات الأخيرة والحالية من اللعبة بالإضافة إلى الوصول المبكر للإصدار التجريبي مقابل الطلب المسبق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button