بعد مشاكل التشغيل، يمكن العودة من ترقيات Resident Evil الى النسخة القديمة

النسخة المحسنة قد لا تتوافق مع قدرات التشغيل القديمة

اصدرت كابكوم مؤخراً تحديث ترقية جديد لاجزاء لعبة Resident Evil 2, 3, 7 على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي، لكن يبدو ان مالكي المنصة الاخيرة بدئوا يعانوا من ظهور بعض المشاكل في تشغيل اللعبة.

منذ اطلاق ترقية اجزاء Resident Evil المعاد اصدارها على الجيل الجديد، بدأ بعض المستخدمين على اجهزة الحاسب الشخصي يواجهون مشكلة في تشغيل اللعبة مع ظهور رسائل تفيد بعد التوافق مع قدرات اجهزتهم مع اللعبة بعد الترقية.

من ناحيتها اكدت كابكوم ان تحديث الالعاب الثلاثة على الحاسب رفع متطلبات التشغيل الدنيا بسبب دعم تقنيات جديدة مثل تتبع الاشعاع ودقة 4K وتحسين الاداء والصوت ثلاثي الابعاد، ما الى ذلك.

لكن اتاح المطور فرصة لمالكي هذه الالعاب الثلاثة من العودة الى النسخة السابقة لما قبل تثبيت التحديث الجديد والتي يمكن تطبيقها كالتالي.

خطوات العودة الى نسخة Resident Evil 2, 3, 7 السابقة

  1. اضغط على المكتبة LIBRARY في مشغل منصة Steam.
  2. ضع مؤشر الفأرة على اسم اللعبة واضغط بالزر الايمن واختر خصائص Properties.
  3. من القائمة المنبثقة اضغط BETAS.
  4. من القائمة المنسدلة الجديدة اختر dx11_non-rt.
  5. الان اغلق القائمة وسيبدأ مشغل Steam بتحديث اللعبة.
  6. يمكنك بعد انهاء التحديث تشغيل اللعبة دون اي مشاكل.
  7. يجب ان تعلم ان بعض اعدادات اللعبة الداخلية سيتم اعادة ضبطها بعد الرجوع الى النسخة السابقة.

في حال كنت تريد العودة الى النسخة الجديدة مرة اخرى، فكل ما عليك فعله هو الضغط على Non في القائمة المنسدلة في الخطوة رقم 4 بالاعلى.

يذكر ان المستخدمين على الاجهزة المنزلية الجديدة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز لم يواجهوا اي مشاكل في تشغيل الالعاب الثلاثة على اجهزتهم بعد تحديث الترقية الجديد، الا ان المشكلة ظهرت فقط في نسخة الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار