مطور لعبة Exoprimal يؤكد بأنها ليست لها علاقة بـ Dino Crisis ولن تكون مجانية

الإعلان عن اختبارات شبكة Exoprimal المغلقة

تم الإعلان عن لعبة Exoprimal أول مرة خلال حلقة بلايستيشن قبل الماضية PlayStation State of Play، وهي لعبة خيال علمي وحركة وإطلاق نار، تبدو من الوهلة الأولى وكأنها بديل سلسلة ألعاب Dino Crisis الشهيرة، تجري أحداثها داخل مدينة متطورة في عام 2043.

لا يخفى على احد خيبة آمال اللاعبين من الإعلان عن Exoprimal، والسبب وراء ذلك كما يعلم الجميع هو التوقعات الكبيرة التي كانت تشير الى أن كابكوم ستعلن عن عودة  سلسلة ألعاب Dino Crisis من خلال أجزاء جديدة أو ريميك لها، ولكن كابكوم ما تزال تواصل تجاهل مطالب اللاعبين.

اعلان

مخطئ من يظن أن Exoprimal قد تكون لها علاقة بلعبة Dino Crisis، والدليل العروض التي شاهدناها مؤخرًا والتي تظهر توجه واختلاف بشكل كبير، بالإضافة الى تصريحات منتج اللعبة Ichiro Kiyokawa الذي أكد بأن اللعبة ليس لها علاقة بـ Dino Crisis لا من قريب ولا من بعيد من خلال حديثه إلى شبكة IGN.

المنتج أكد أن اللعبة تعتبر مزيج من عناصر PvP و PvE وتابع خلال حديثه:

أعتقد أن معظم عناوين PvPvE في السوق تستند إلى PvP، مع تضمين بعض عناصر PvE.

تركز ExoPrimal على PvE الذي نشعر أنه ممتع للغاية ومثير وفريد ​​من نوعه.

الوضع الرئيسي يسمى Dino Survival حيث ستتغير المهام والمراحل والدينوس وفقًا لتقدم اللاعب في اللعبة.

Kiyokawa أوضح أن الفريق قد تحدي نفسه من أجل تطوير شيء مختلف عن عناوين كابكوم السابقة، حيث شبه قتال حشود كبيرة من الأعداء له جاذبية أكبر من قتل حش واحد قوي مثل ألعاب Monster Hunter.

من وجهة نظري أن اختيار الديناصورات لتكون العنصر الأساسي في اللعبة قد يؤدي بها الى الفشل الذريع، وقد يعتبرها العديد اللاعبين نوع من الاستفزاز بسبب تجاهل كابكوم لمطالبات اللاعبين المستمرة لعودة لعبة الديناصورات الكلاسيكية الشهيرة Dino Crisis.

نذكر متابعينا أن كابكوم أعلنت عن قرب بدء اختبارات الشبكة  المغلقة للعبة Exoprimal، وبإمكان الجميع التسجيل من خلال الموقع الرسمي في حال تحققت الشروط المطلوبة من أجل الانضمام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار