كيف تربط جهاز بلايستيشن 5 بسماعات البلوتوث و AirPods، اليك الطريقة..

استمتع بتجربة صوت افضل

في هذا المقال الصغير سنتعرف على كيفية ربط سماعات البلوتوث وسماعات AirPods بجهاز بلايستيشن 5 خطوة بخطوة، لذلك تابع معنا ادناه لتحصل على نتيجة خالية من اية أخطاء.

يتمتع جهاز بلايستيشن 5 بمميزات ممتعة تساعد بشكل فعال على تحسين تجربة اللعب بشكل ملحوظ، احدها هي الصوت المحيطي 3D Audio الذي تتمتع به اغلب السماعات الحديثة المشهورة مثل AirPods وغيرها.

اعلان

مع الأسف الشديد ورغم التقدم الكبير في الجيل الحالي، لا يحتوي جهاز PS5 نفسه على أي جهاز استقبال Bluetooth مدمج للإقتران بأجهزة الصوت. لذلك يجب على المستخدمين استثمار أموال إضافية في شراء محول Adapter.

كيفية ربط جهاز PS5 بسماعات AirPods:

  • اول خطوة يجب عليك فعلها هو امتلاك Adapter او ما يعرف باسم “الآلة المهيئة” او المحول التي تسمح لجهازك بالارتباط مع أجهزة PS5.
  • اذا كنت تمتلك هذه القطعة ضعها في جهازك من خلال ادخال الرأس المدبب Headphone Jack في الذراع، بالمناسبة شكل القطعة كما تشاهدون أعلاه، تمتلك مدخل من نوع Type C ومخرج مدبب الرأس.
  • اجعل قطعة Adapter تقترن مع الأجهزة المحيطة من خلال زر يمكن الضغط عليها بشكل مطول حتى تومض بشكل متكرر.
  • ثم تحول الى سماعات AirPods واجعلها هي الأخرى تدخل في طور الاقتران “Pairing”.
  • بشكل تلقائي ستتصل السماعات مع المحول وهذا الأخير سيكون متصل بالفعل بالذراع وحينها ستتمكن من استخدام سماعاتك للجهاز.

اذا لم تفلح الطريقة في المرة الأولى اعد الكرة من جديد خصوصا في أوضاع الاتصال والربط Pairing Mode حتى تنجح.

كيفية ربط بلايستيشن 5 بساعات البلوتوث:

ربط السماعات الأخرى بجهاز PS5 اسهل بكثير من ربط سماعات AirPods به، ولذلك كل ما عليك فعله هو امتلاك قطعة Bluetooth Adapter او محول بلوتوث الذي تشاهدونه أعلاه مرتبط بالأجهزة في الصورة، حيث يتم وصل القطعة بالأجهزة او ذراع الأجهزة ومن ثم إعادة الخطوة الخاصة بالاقتران المذكورة أعلاه.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار