شخص يصمم أكبر جهاز Xbox Series X عملاق

شهدنا قبل عام ونصف ثلاجة عملاقة تشبه جهاز اكسبوكس سيرز وشهدنا كذلك أكبر جهاز بلايستيشن 5، واليوم نحن على موعد لمشاهدة Xbox Series X وعملاق جديد ينضم الى القائمة.

قام شخص يدعى مايكل بيك بتصميم أكبر جهاز Xbox Series X النسخة الأقوى من سلسلة مايكروسوفت للجيل الجديد، ان لم يكن بالفعل أقوى جهاز ترفيه منزلي من حيث المواصفات القنية.

مايكل بيك وفي أثناء حديث أكد أن رؤيته لثلاجة اكسبوكس سيرز اكس أثناء الإعلان عنها، كانت مصدر الالهام الأول له، وحينها قرر صنع وحدة تحكم عملاقة أكبر بكثير من التي شاهدها لتصل الى أكبر بما يقارب من 600 مرة من حجم نسخة الجهاز الأصلي.

تم تصميم هيكل الجهاز عن طريق الاخشاب المقوية، مع الاستعانة بالطابعة الثلاثية الابعاد تمت محاكاة الجهاز بنسبة تصل الى 99 بالمائة بحسب ما رأينها من خلال الفيديو، وبالتأكيد يوجد جهاز اكسبوكس في داخله مزود بآلات استجابة حين الضغط على زر الطاقة أو غيره.

حجم الجهاز يصل الى أكثر من مترين في الارتفاع، مع عرض يتجاوز المتر، ويصل وزنه الى حوالي 250 رطلاً، وهو كما ذكرنا أكبر بـ 600 مرة من حجم الجهاز الأصلي، والذي تم منحه  كهدية لمركز تنمية الشباب والمراهقين التابع لجمعية الشبان في أتلانتا وجورجيا.

ما رأيكم في حجم الجهاز، هل في اعتقادكم أن يناسب حجم غرفة المعيشة الخاصة بكم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button