شخص يصمم أكبر جهاز Xbox Series X عملاق

شهدنا قبل عام ونصف ثلاجة عملاقة تشبه جهاز اكسبوكس سيرز وشهدنا كذلك أكبر جهاز بلايستيشن 5، واليوم نحن على موعد لمشاهدة Xbox Series X وعملاق جديد ينضم الى القائمة.

قام شخص يدعى مايكل بيك بتصميم أكبر جهاز Xbox Series X النسخة الأقوى من سلسلة مايكروسوفت للجيل الجديد، ان لم يكن بالفعل أقوى جهاز ترفيه منزلي من حيث المواصفات القنية.

مايكل بيك وفي أثناء حديث أكد أن رؤيته لثلاجة اكسبوكس سيرز اكس أثناء الإعلان عنها، كانت مصدر الالهام الأول له، وحينها قرر صنع وحدة تحكم عملاقة أكبر بكثير من التي شاهدها لتصل الى أكبر بما يقارب من 600 مرة من حجم نسخة الجهاز الأصلي.

تم تصميم هيكل الجهاز عن طريق الاخشاب المقوية، مع الاستعانة بالطابعة الثلاثية الابعاد تمت محاكاة الجهاز بنسبة تصل الى 99 بالمائة بحسب ما رأينها من خلال الفيديو، وبالتأكيد يوجد جهاز اكسبوكس في داخله مزود بآلات استجابة حين الضغط على زر الطاقة أو غيره.

حجم الجهاز يصل الى أكثر من مترين في الارتفاع، مع عرض يتجاوز المتر، ويصل وزنه الى حوالي 250 رطلاً، وهو كما ذكرنا أكبر بـ 600 مرة من حجم الجهاز الأصلي، والذي تم منحه  كهدية لمركز تنمية الشباب والمراهقين التابع لجمعية الشبان في أتلانتا وجورجيا.

ما رأيكم في حجم الجهاز، هل في اعتقادكم أن يناسب حجم غرفة المعيشة الخاصة بكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button