مميز

سيجا تعلن عن لعبتها الجديدة Hyenas “الضباع”، شاهد العرض الاول هنا..

كشفت شركة سيجا عن لعبة Hyenas او “الضباع”، وهي لعبة اطلاق نار متعددة اللاعبين سيتم اطلاقها على الاجهزة المنزلية وكذلك الحاسب الشخصي.

اللعبة الجديدة على ما يبدو انها نفس المشروع الذي كان يعمل عليه استديو Creative Assembly، والتي وصفت بأنها “شيء مختلف جذريًا في ساحة العاب اطلاق النار FPS” وقد بدأ الاستديو العمل عليها منذ عدة سنوات.

اعلان

في بث مباشر اليوم الأربعاء، وصف الاستوديو اللعبة بأنها لعبة سرقة متعددة اللاعبين والفرق، والتي تضع فيها خمسة فرق في ثلاثة معارك لسرقة الغنائم من سفينة فضاء منعدمة الجاذبية.

قال المدير الإبداعي للعبة شارلييه بيشر الذي عمل في السابق على لعبة Read Dead Redemption Online وهو يصف لعبة Hyenas:

إنها خمس فرق مكونة من ثلاثة أفراد على متن سفن الفضاء الضخمة المزودة بمفاتيح وأدوات أمنية. اللاعبين، هم هؤلاء القراصنة “Hyenas” الذين يشقون طريقهم عبر هذه المجرة، ويطلقون النار، ويصطادون ويسرقون الموارد.

الرائع ان اللعبة مبنية في الاساس على قصة خلفية حيث وبعد أن يغادر سكان الأرض الأثرياء إلى المريخ، ويدمرون الأرض في هذه العملية ويتركون أولئك الذين بقوا في “حي فقير عائم يدور حول الأرض”. يرسل الأثرياء سفن النهب الضخمة إلى الأرض لجمع كنز “الثقافة الشعبية” الذي فاتهم وبيعه لعملائهم.

تتمثل مهمة الضباع او Hyenas في مهاجمة هذه السفن وسرقة بضائعها، ومحاربة القوات المتحكم في الذكاء الاصطناعي وفرق اللاعبين الأخرى للوصول إلى الخزائن المليئة بالموارد.

قال بيشر انهم حريصون على بناء لعبة غير جدية، بأسلوب فني روائي، بدلاً من المظهر المظلم والقاتم للعديد من العاب اطلاق الآخرى التي تتحدث عن نهاية العالم.

قال المطور إنه سيتم تفصيل شخصيات اللعبة في المستقبل بحيث يكون لكل واحد منها ميزات خاصة، لكنه أشارت إلى أنها ستندرج في فئات معينة من نمط اللعب مثل المتسلل والمهاجم والمخترق.

مثلاً، 1 The Pro هو سارق بنوك على الطراز الكلاسيكي مع بندقية وسلاح تورينت وقناع الرئيس نيكسون حسب ما تقرير نشر على موقع IGN. اما القائد رايت فهو رائد فضاء يمتلك مسدس رغوي يمكنه إنشاء حواجز وتغطية ومنصات تسلق سريعة.

لعبة Hyenas من المفترض ان تصدر على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي العام القادم 2023، بينما تم التأكيد على ان اللعبة ليست مجانية Free to Play ويمكن التسجيل في برنامج الالفا من خلال الربط التالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار