كوجيما يدعم اوكرانيا من خلال بيع قلادات السلام من لعبة Death Stranding

انضم المخرج الياباني المخضرم هيديو كوجيما الى قائمة طويلة من المطورين الذين اظهروا دعمهم بشكل علني للقضية الاوكرانية، وخاصه اللاجئين ومجال المساعدات الانسانية لضحايا الحرب.

استديو تطوير المملوك للمخرج الياباني Kojima Productions اعلن في وقت سابق انه يخطط من أجل دعم الاوكرانيين في حربهم ضد روسيا، وبالفعل بدأ بأول خطوة فعلية حول هذا الأمر، وقام بعرض قلادات او ميداليات السلام “Ludens Peace Mark Unit” التي شاهدنا البطل Sam من لعبه Deaths Stranding يرتديها للبيع، وكذاك الشخصية الرمزية الشهيرة لـاستديو Kojima Productions.

حيث سيتم تخصيص جميع عائدات تلك الميداليات المصنوعة من الالمنيوم، والتي يمكن ارتداؤها او تعليقها الى اللاجئين الاوكرانيين الذين تم اجلاؤهم من اوكرانيا الى دوله اليابان كمساعدات تقدم لهم، حيث يعمل مطور لعبة Death Stranding مع وكالة خدمات الهجرة اليابانية لضمان أن جميع العائدات تذهب مباشرة إلى الأوكرانيين الفارين من العنف في وطنهم.

وقد جاء في وصف المنتج من خلال الموقع الرسمي لاستديو التطوير:

هذه قلادة أصلية مصنوعة من دورالومين يتميز بإبزيم على شكل علامة السلام” Ludens .

يأتي مزودًا بفتحة حزام وحزام حتى يمكنك إرفاقه بمفاتيح السيارة أو المنزل والحقائب والحقائب وما إلى ذلك.

يبلغ سعر كل قلادة على حدة 5000 ين ياباني، اي ما يعادل 40 دولارًا أمريكيًا، مع توقع بدء عمليات الشحن في شهر أغسطس المقبل، والطلبات المسبقة متاحة في الوقت الحالي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button