مميز

تخفيضات: افضل 10 عناوين بلايستيشن 4 و5 يمكن الحصول عليها الان..

اطلقت سوني مؤخراً حملة تخفيضات منتصف العام الصيفية الجديدة والتي تتزامن مع عروض اخرى مختلفة عبر متجر بلايستيشن. في هذا التقرير ومع توفر العديد من العناوين المختلفة ضمن هذه الحملات المنوعة، سنشارككم بقائمة تتكون من 10 عناوين هي افضل ما يمكن الحصول عليها من خلال هذه الحملات وباسعار مميزة.

الالعاب التي سنضعها بين ايديكم بالاسفل هي من افضل العناوين التي تستحق التجربة وهي متاحة بنسب خصم مختلفة ضمن تخفيضات متجر بلايستيشن المستمر.

Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice
Sekiro: Shadows Die Twice

قد يكون FromSoftware هو الاستديو الابرز خلال هذا العام ويرجع ذلك إلى لعبة Elden Ring التي حققت نجاح وشعبية ضخمة، لكن مشروع الاستوديو السابق Sekiro: Shadows Die Twice يعد ايضا من العناوين التي تستحق التجربة. Sekiro هي لعبة خطية على عكس Elden Ring المفتوحة العالم، لكنها تتميز بآليات قتالية أكثر جاذبية وحركة. بالنظر إلى مدى ندرة طرح Sekiro ضمن عروض التخفيض المختلفة، فهذه فرصة لا يمكن تفويتها.

سعر اللعبة: 29.99 دولار

Call of Duty: Modern Warfare

الباتل رويال Modern Warfare
Call of Duty: Modern Warfare

Call of Duty: Modern Warfare ليست لعبة جديدة بأي حال من الأحوال، ولكن لا تزال تستحق الرجوع اليها، خاصة إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. مع الاستعدادات لاطلاق Modern Warfare 2 الجديدة في اكتوبر القادم، فقد حان الوقت الآن لمتابعة الإصدار السابق من السلسلة التي أعيد تصويرها في Modern Warfare 2.

سعر اللعبة: 29.99 دولار

Tiny Tina’s Wonderlands

Tiny Tina's Wonderlands
Tiny Tina’s Wonderlands

من المؤكد أن Tiny Tina’s Wonderlands ما زالت جديدة ولم يمر على اطلاقها الا عدة شهور ولكن هذا يحدث بالفعل الان عبر متجر بلايستيشن الرقمي، وإذا كنت تنتظر منذ ذلك الحين انخفاض السعر قليلاً، فقد يكون الوقت الآن هو الانسب لشراء اللعبة بسعر جيد نوعا ما ضمن تخفيضات متجر بلايستيشن.

سعر اللعبة: 47.99 دولار

Deathloop

Deathloop الحاسب الشخصي
Deathloop

تعد لعبة Deathloop واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها في عام 2021 وقد حصلت اليوم على واحدة من أفضل الخصومات في هذه الحملة الجديدة. يمكن لأولئك الذين يمتلكون جهاز بلايستيشن 5 الحصول على أحدث لعبة إطلاق نار من استديو Arkane المميز بخصم 60 ٪ من سعرها الاصلي.

سعر اللعبة: 31.99 دولار

Mass Effect Legendary Edition

Mass Effect: Legendary Edition
Mass Effect: Legendary Edition

سواء كنت قد لعبت ثلاثية Mass Effect الأصلية من قبل أو لا، فإن لعبة Legendary Edition تستحق بالتأكيد ان تكون ضمن مكتبة العابك. تم إصدار اللعبة العام الماضي وأثبتت أن هذه السلسلة لا تزال تثبت نفسها بشكل جيد بعد مرور كل هذا الوقت.

سعر اللعبة: 23.99 دولار

Alan Wake Remastered

Alan Wake Remastered
Alan Wake Remastered

جاء Alan Wake أخيرًا إلى اجهزة بلايستيشن العام الماضي للمرة الأولى على الإطلاق بعد ان كانت عنوان حصري على منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي. ايضا يتزامن ذلك مع الكشف عن Alan Wake 2 الجزء التالي الجديد الذي سيصدر العام القادم. إذا كنت ترغب في لعب اللعبة التي تعد واحدة من افضل العاب الرعب النفسي، فهذه فرصتك الآن للحصول عليه بسعر رخيص.

سعر اللعبة: 20.09 دولار

Salt and Sacrifice

Salt and Sacrifice
Salt and Sacrifice

تم إطلاق Salt and Sacrifice منذ شهر تقريبًا، لهذا السبب تم اضافتها الى هذه القائمة. ربما تكون لعبة الحركة المستقلة side-scrolling قد اختفت من تحت الرادار هذا العام، لكن أولئك الذين هم من عشاق هذا النوع من العاب Soulslike يجب أن يلقوا نظرة عليها بالتأكيد.

سعر اللعبة: 13.99 دولار

Injustice 2

 Injustice 2
Injustice 2

تم تخفيض سعر لعبة القتال Injustice 2 من شركة DC الشهيرة إلى أقل من 2 دولار، وهو أمر يستحق الاستغلال بلا شك. مقابل سعر أقل من فنجان قهوة، يمكنك الحصول على واحدة من أفضل ألعاب القتال في العقد الماضي.

سعر اللعبة: 1.99 دولار

Return of the Obra Dinn

Return of the Obra Dinn (Video Game 2018) - IMDb
Return of the Obra Dinn

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز، فإن لعبة Return of the Obra Dinn لا غنى عنها. يكلف اللاعبين باستكشاف لغز مرتبط بسفينة تقع في وسط البحر. بأسلوب فني مبتكر وموسيقى تصويرية رائعة، تعد Obra Dinn واحدة من أكثر الألعاب التي حصلت على شهرة على مدار السنوات القليلة الماضية.

سعر اللعبة: 13.99 دولار

Hollow Knight

Hollow Knight Silksong
Hollow Knight Silksong

مع الجزء الجديد Silksong، المقرر إطلاقه أخيرًا في العام المقبل، حان الوقت الآن للتحقق من لعبة Hollow Knight الأصلية إذا لم تكن لديك من قبل. نسخة Voidheart الخاصة حصلت على خصم جيد ضمن حملة تخفيضات متجر بلايستيشن هذه، حيث تتضمن محتوى إضافيًا جديد، مع خصم بنسبة 50٪ من سعره العادي في متجر بلايستيشن، فإن Hollow Knight هي شيء يجب أن تستمتع به كثيرًا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button