العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022 متاحة الان للتحميل، اليك القائمة

تحديث: اصبحت العاب بلايستيشن بلس الشهرية المجانية، متاحة الان للتحميل ابتدأ من ظهر اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022. الالعاب متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن الاوروبي والعربي وكذلك الامريكي.

الموضوع الاصلي..

الاربعاء 29 يونيو 2022 – كشفت سوني اليوم عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو القادم والذي سيكون الشهر الاول حيث سيحصل فيه المشتركين في الخدمة على الالعاب الشهرية ضمن الباقات الثلاثة الجديدة.

كما وعدت سوني فسوف تستمر في توفير الالعاب المجانية الشهرية التي بدأتها مع اطلاق الخدمة منذ عام 2010، وهذا الشهر سيحصل المشتركين في الخدمة على 3 عناوين جديدة لاجهزة بلايستيشن 5 و4 والتي ستكون كالتالي.

Image

العاب بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2022:

  • Crash Bandicoot 4: It’s About Time (بلايستيشن 5/بلايستيشن 4)
  • The Dark Pictures: Man of Medan (بلايستيشن 4)
  • Arcadegeddon (بلايستيشن 5/بلايستيشن 4)

العاب شهر يوليو المجانية ستكون متاحة للتحميل ابتدا من ظهر يوم الثلاثاء القادم 5 يوليو في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت مكة للحسابات العربية والاوروبية، وبعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للحسابات الامريكية.

خلال هذه الفترة سيكون امامك اقل من اسبوع واحد فقط لتحميل العاب شهر يونيو الجاري او اضافتها الى مكتبتك قبل ان تغادر الخدمة ويتم استبدالها بالعناوين الجديدة. حيث تتضمن الباقة السابقة عناوين مميزة لا يمكن تفويتها ابرزها لعبة God of War التي نستعد لاستقبال الجزء الثاني المكمل لها في وقت ما من هذا العام.

العاب شهر يونيو 2022 المجانية

  • God of War (2018)
  • Naruto to Boruto: Shinobi Striker
  • Nickelodeon All-Star Brawl

Image

يذكر انه ومن يوم الاربعاء الماضي بدأ المشتركين في الخدمة من الحصول على فرصة للترقية الى باقات بلايستيشن الجديدة، حيث يحصل كل من ينتقل الى باقة اكسترا او ديلوكس/ بريميوم على فرصة الوصول الى مكتبة العاب ضخمة تتضمن العديد من عناوين الطرف الاول والثالث التي صدرت في وقت سابق على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، تفاصيل اكثر حول الاسعار والالعاب والميزات تجدها في هذا التقرير الشامل..

سوني وعدت بأن يتم تجديد مكتبة العاب الباقتين منتصف كل شهر، بينما سيتم الاستمرار بمنح اللاعبين العناوين الشهرية كل اول يوم ثلاثاء من كل الشهر الجديد كالمعتاد.

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022، وهل تعتقد انها تستحق الانتظار والتجربة ام ستكون منشغل عنها بمكتبة العاب الديلوكس / اكستر الجديدة ؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار