الموسم الأول للعبة Battlefield 2042: ساعة الصفر متوفر الآن

المزيد من التفاصيل حول التحديث رقم 1.1.0

أخيرًا وبعد انتظار دام عدة أشهر، صدر التحديث رقم 1.1.0 الذي يجلب معه ميزات الموسم الأول للعبة Battlefield 2042: ساعة الصفر الذي أصبح متوفرًا في الوقت الحالي.

التحديث الجديد صدر صباح هذا اليوم في العديد من المناطق حول العالم، ويحتوي على إصلاحات جديدة وتحسينات جودة الحياة وتغييرات التوازن. وفيما يلي سنسرد بعض أبرز ما يمكن توقعه:

  • أحداث نقاط خبرة جديدة لعمليات قتل الطيارين وإبطال تفعيل الألغام والإصلاحات
  • تغييرات توازن مركبات متعددة مثل خفض قوة مدفع MV38-Condor عيار 50 ملم
  • إعادة توازن بندقية DMR لزيادة قيمة القتال بعيد المدى
  • تستقبل Battlefield Portal مساحات لعب ومركبات وخيارات محرر قواعد ومعدِّل جديد؛ لتعزيز تمكين إنشاء الأنماط الخاصة بك
  • تمت إضافة عنصر واجهة مستخدم جديد إلى القائمة الرئيسية وهو يعرض عدد الأصدقاء المتصلين حالياً عبر الإنترنت. يمكنكم الآن أيضاً رؤية عدد الأصدقاء المتصلين عبر الإنترنت مباشرة في علامة تبويب التواصل الاجتماعي.
  • تعرض لكم خيارات الدردشة الصوتية الآن الجهاز المستخدم للإدخال الصوتي
  • تم حل بعض الحالات التي لا توفر فيها وحدات التحكم الإدخال عند إطلاق اللعبة
  • لن تواجه مشكلة مجدداً في شاشة “يحدد قائد المجموعة اللعبة” في ساحة الانتظار عندما يكون قائد المجموعة قد دخل بالفعل إلى المبارة التالية. الأصدقاء يتحدون معاً!
  • لن تروا بعد الآن نصاً غير مخصص أو غير محدد في القوائم عند استخدام نظام وحدة تحكم بديل
  • تمت إضافة أيقونة قائد المجموعة إلى قائمة التواصل الاجتماعي
  • تنطبق إعدادات الكاميرا لمجال رؤية المركبة من منظور الشخص الثالث الآن فوراً بدون الحاجة إلى التنقل خلال خيارات الكاميرا مجدداً
  • يضبط تغيير الفرق أثناء التواجد في مجموعة حالياً إعداد التواصل الصوتي خاصتك تلقائياً للمجموعة
  • لم يعرض سجل عمليات القتل أحياناً جميع عمليات القتل التي تم إجراؤها عندما كان إعداد “إظهار عمليات القتل المنفذة” مضبوطاً على “عرض الكل”. يعرض الآن جميع عمليات القتل على نحو صحيح.
  • ينبغي أن تظهر دلايات الأسلحة دائماً على الأسلحة أثناء التمرير خلال القائمة
  • تعرض المهام الإضافية حالياً وقت انتهاء الصلاحية الصحيح
  • لم تعد مرئيات نهاية الجولة لمكافآت Battle Pass مفقودة بعد لعب مباراة في Portal
  • يعمل زر التقريب الآن كما ينبغي عند معاينة الدلايات في الكتالوج
  • أصبح التكبير/ التصغير أكثر سلاسة أثناء التمرير في قوائم المعاينة
  • تم إصلاح مشكلة الأيقونات المتداخلة في علامات تعريف اللاعبين الذين أجهزت عليهم
  • التحديات المكتملة التي لم تُمنح مكافأتها في السابق ينبغي أن تمنحها الآن بأثر رجعي
  • تمت إضافة مزيداً من أحداث نقاط الخبرة الجديدة:
    • حدث مكافأة قتل طيار جديد، يتم تفعيله بجانب قنص وقتل طيار مركبة جوية
    • حدث إبطال تفعيل لغم جديد، يتم تفعيله عند تعطيل لغم مضاد للدبابات تابع للعدو باستخدام التفاعل
    • مساعدة الإصلاح، يتم تفعيلها عندما يقتل شخص ما في مركبة أصلحتها مؤخراً عدواً باستخدام المركبة
  • تم تقليل مكافأة نقاط الخبرة الخاصة بمساعدات الرصد إلى 10 نقاط خبرة
  • أصبحت طريقة اختيار لاعبي المباراة الآن أكثر اتساقاً
  • يتم تحديث أيقونات اللاعبين وأشرطة الصحة الآن على نحو أسرع عند تغيير حالتهم
  • تم إجراء تغييرات مختلفة لتسهيل تجربة الكاميرا بوجه عام
  • تم إضفاء العديد من التحسينات على بطاقة القتل:
    • أصبحت قائمة المستقبلات القريبة أو القادمة مرئية الآن على بطاقة القتل إلى جانب معلومات تخص القاتل
    • لن تظهر المساعدات على بطاقة القتل في حالة عدم وجودها في عملية القتل
    • توجد الآن رسوم متحركة عند عرض بطاقة القتل على الشاشة أو عند إخفائها أو تخطيها

Battlefield Portal

  • تمت إضافة التفوق الجوي والتفوق الأرضي في الإعدادات المسبقة للعبة الجديدة إلى منشئ الويب
    • بإمكانك الآن تعديل عدد المركبات في نمطي اللعب التفوق الجوي والتفوق الأرضي
  • أصبح جنود الذكاء الاصطناعي أفضل الآن في تسلق السلالم عبر خرائط العصر الكلاسيكي
  • يمكن الآن إعادة إمداد ملحقات أسفل السبطانة من صناديق الذخيرة كما هو متوقع
  • تمت إضافة Ranger إلى علامة التبويب “القيود”
  • تعمل مربع الإجراءات الخاص بالنقل الآني الآن داخل المقرات الرئيسية

الصوت

  • تمت إضافة أصوات شخصيات جديدة وفريدة من أجل:
    • مهندس بريطاني في Battlefield 1942
    • صواريخ أمريكية مضادة للدبابات في Battlefield 1942
    • مهندس ألماني في Battlefield 1942 (معروف باسم غونتر)
  • تمت إضافة تسجيلات صوتية إضافية للجنود غير المنتمين للفرقة في Bad Company 2 و Battlefield 3

الخرائط

  • تمت إضافة 4 مخططات إضافية صغيرة للخرائط الموجودة (معركة الثغرة والعلمين والمشكال وبيان الشحن). وهي مناسبة لإنشاء تجارب إبادة الفريق الجديدة للمركبات، لكنها ستُستخدم أيضاً مع نمطي إبادة الفريق والنمط المجاني للجميع
  • تم إجراء العديد من الإصلاحات عبر خرائط العصر الكلاسيكي لحل مشكلات التضاريس والدعامات والاصطدام

المعدِّلات

  • تمت إضافة معدل مقعد الراكب: يسمح تعطيل مقاعد الراكب بزيادة الحد الأقصى لعدد المركبات.
  • تمت إضافة خيار إتاحة تبديل مقاعد الراكب
  • تمت إضافة معدِّل مضاعف الحد الأقصى المحدد لصحة المركبات
  • تمت إضافة معدل مخازن الذخيرة غير المحدودة
  • تمت إضافة معدِّل مضاعف سرعة المقذوفات للعناصر القابلة للقذف

محرر القواعد

  • تمت إضافة مربع قيمة مقارنة اسم المركبة ومربع قائمة تحديد اسم المركبة
  • تمت إضافة مربع قيمة الحصول على حالة المركبة والتمركز للمركبات
  • تمت إضافة مربع قيمة الحصول على حالة المركبة والحصول على الاتجاه المواجَه للمركبات
  • تمت إضافة مربع قيمة مصفوفة جميع اللاعبين داخل المركبة
  • تمت إضافة مربع قيمة السرعة الخطية للحصول على حالة المركبة
  • تمت إضافة الخيار لتمكين نقاط الاستيلاء وتعطيلها في تجارب التفوق الجوي والتفوق الأرضي
  • تمت إضافة مربع قيمة الحصول على نقطة الاستيلاء
  • اسمح لتقارير الخطأ بإرسال حمولات إضافية في سجلات الأخطاء
  • قم بإضافة مربع جديد للإجراءات لإرسال تقارير مخصصة بالأخطاء في محرر المنطق

المركبات

  • Bad Company 2
    • تم استبدال مروحية UH-60 في الفريق الروسي بمروحية Mi-24 Hind
    • تم استبدال مركبة BMP-2 في الفريق الروسي بمركبة BMD-3
  • Battlefield 3
    • تمت إضافة A-10 Warthog وSU-25TM Frogfoot كمركبات جديدة

الأدوات الذكية

  • تم حل المشكلة المتعلقة بتعطل العديد من الرسوم المتحركة للأسلحة الالتحامية أثناء الوثب فوق الحواجز
  • تم حل مشكلة تداخل العديد من الأدوات الذكية مع الأيدي أثناء الوثب
  • لم يعد تأثير قنبلة EMP الناجم عن قنابل EMP التي يتم إلقائها يؤثر على اللاعبين خارج النطاق المرئي

صاروخ FXM-33 مضاد للطائرات

  • لن تظل واجهة المستخدم لصاروخ FXM-33 المضاد للطائرات موجودة على الشاشة أثناء التبديل إلى سلاح آخر
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في عدم عرض حالة “قيد التخفّي” أثناء استهداف المروحيات باستخدام صاروخ FXM-33 المضاد للطائرات

أداة الإصلاح

  • لم يعد يتم تشغيل صوت “الإصلاح” يلعب عند محاولة إصلاح المركبات المدمرة
  • لم يعد استخدام أداة الإصلاح يتسبب أحياناً في اهتزاز الكاميرا

قاذفة قنابل دخانية

  • يتم الآن عرض اسم قاذفة القنابل الدخانية بشكل صحيح في سجل القتل وبطاقة القتل

SOFLAM

  • يتميز تراكب SOFLAM على المركبات الآن بالألوان الدقيقة؛ الرمادي عند التقدم والأصفر عند الاستهداف بشكل كامل

منارة انتشار

  • تحتاج منارة الانتشار الآن من طلقة إلى طلقتين لتدميرها بدلاً من 4 إلى 7 طلقات

Hazard Zone

شهدت هذه التجربة عدة تغييرات لتقليل الاعتماد على أجهزة مسح محركات البيانات داخل Hazard Zone. من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تيسير فهم النمط، ويتيح لكم المزيد من الخيارات بشأن الأدوات الذكية التي تريدون نشرها.

  • تمت زيادة تكلفة جهاز مسح محرك البيانات من 0 إلى 200
  • يعرض الآن اللاعبون الذين يحملون محركات البيانات فقط عند إجراء المسح
  • يتم عرض محركات البيانات الآن بشكل شامل في اللعبة
  • أصبحت الألواح المدرعة الواقية للجسم مجانية الآن والأداة الذكية الافتراضية

تمت إضافة آلية جديدة إلى Hazard Zone، يطلق عليها “الفرصة الثانية”. من المفترض أن يجعل ذلك الأمر أكثر تساهلاً عند تعرفك الأول علي زملاء الفرقة الجدد ومن ثم البدء في التعامل معهم.

  • إذا تمت إبادة فرقتك قبل عملية الإجلاء الأولى، فستتم إعادة نشر الفرقة بأكملها مرة واحدة بعد 15 ثانية، في موقع مختلف عن المكان الذي أُدخلت فيه أولاً
  • تتيح إعادة الانتشار والفرصة الثانية الآن انتشار اللاعبين على بعد 500 متر بدلاً من 100 متر. لا يمكن استخدام مظلة الهبوط حتى يصبح اللاعب على ارتفاع 100 متر فوق الأرض
  • تمت إزالة النظرة العامة على الخريطة
  • تم تقليل عدد اللاعبين اللازمين لبدء المؤقت لبدء الجولة، حتى إذا لم يكتمل السيرفر بعد
  • تم تقليل مؤقت البدء من 2 إلى 1 دقيقة

عناصر تكتيكية

  • تمت إزالة جراب إطلاق النيران السريع
  • زيادة المقذوفات I -تمت زيادتها إلى +2 مقذوفات إضافية، بدلأً من +1
  • معالجة أسرع I -تمت زيادة المعالجة بنسبة 50% بدلاً من 20%
  • معلومات من الداخل-تمت زيادة الكشف عن الموقع من 30 إلى 60 ثانية قبل الاصطدام
  • معلومات من الداخل-تم تقليل مستويات الندرة إلى نادر بدلاً من ملحمي
  • معلومات من الداخل-تم تقليل التكاليف من 400 إلى 200 نقطة
  • المسح الضوئي البيومتري-يرصد الأعداء الآن لفترة أطول بنسبة 100% بدلاً من 50%
  • المسح الضوئي البيومتري-تمت زيادة مستويات الندرة إلى نادر بدلاً من شائع
  • المسح الضوئي البيومتري-تمت زيادة التكاليف من 100 إلى 200 نقطة
  • الصفقة السرية-تمت زيادة التكلفة من 400 إلى 600 نقطة
  • زيادة الذخيرة II -تمت زيادتها إلى +3 مخازن ذخيرة إضافية، بدلاً من +2
  • زيادة الذخيرة II – تمت زيادة مستويات الندرة إلى الملحمي بدلاً من النادر
  • زيادة الذخيرة II -تمت زيادة التكلفة من 400 إلى 600 نقطة
  • معالجة أسرع II -تمت زيادة المعالجة بنسبة 100% بدلاً من 50%
  • معالجة أسرع II -تمت زيادة التكلفة من 400 إلى 600 نقطة

الخرائط والأنماط

  • تم إصلاح العديد من الأخطاء المتعلقة بالرؤية والاصطدام والإضاءة والتفاعل عبر خرائط العصر الحالي
  • تم حل المشكلة التي قد تتسبب في أن يصبح لاعبو الدفاع عالقين عند الانتشار في “الموقع المهجر”
  • تم حل الحالات المتعلقة بانفجار قنابل EMP على الفور في خريطة الموقع المهجور بعد إلقائها
  • لم يعد يتم تشغيل التسجيل الصوتي الخاطئ في بعض الأحيان في أثناء الوقت الإضافي للمباراة

الاختراق

  • تمت إضافة أيقونات مميزة لكل من المهاجمين والمدافعين
  • تمت إضافة مؤشرات اتجاهات التراجع للمدافعين. يساعدك ذلك على معرفة الاتجاه الذي يتعين عليك التراجع إليه
  • تظهر أيقونات الأهداف الآن وصفاً ثابتاً للضغط المستمر أو الدفاع أو الهجوم أو الاسترداد لتسهيل معرفة المكان الذي يتعين عليك الذهاب إليه
  • تم تعديل الصوت لزيادة الشعور بالحماس أثناء المباراة
  • تم تسهيل الانتقال من المباراة إلى شاشة نهاية الجولة

الجندي

  • لن يخترق الجنود التضاريس أحياناً عند صعود المنحدرات الحادة ركضاً
  • لم تعد الأدوات الذكية والأسلحة تخترق الجدران أحياناً أثناء الوثب
  • لم يعد تحديد المواقع بعلامة غير دقيق عندما تكون في مقعد الراكب بالمركبة
  • لم يعد يتعطل القفز أحياناً بعد الانزلاق
  • تم تحسين الرسوم المتحركة لدوران خصر الجندي
  • أصبح بإمكانك الآن الوثب فوق بعض الجدران المنحنية التي حالت دون ذلك في السابق
  • أصبح بإمكانك الآن التحرك أثناء التصويب من خلال المنظار وفي أثناء الانبطاح
  • لم يعد يتسبب القصف في تحرك الكاميرا قليلاً
  • تمت إضافة العديد من التحسينات إلى الرسوم المتحركة لحركات الجنود:
    • تم فصل التصويب عن حركة الالتفاف حتى يمكن للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الآن النظر بالأرجاء قليلاً قبل تنفيذ حركة الالتفاف
    • تمت إضافة ميل إلى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد
    • تمت إضافة رسوم متحركة جديدة خاملة ومحسّنة
  • تم إصلاح المشكلة التي لا تُظهر فيها الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد دائماً أنك كنت تستخدم خيار “الركض المتعرّج”
  • تم تحسين حركة الإحياء لجنود العدو
  • تم تحسين الرسوم المتحركة لقفز الجندي وهبوطه من طائرة مقلوبة رأساً على عقب
  • يظهر التغيير إلى سلاحك الأساسي في أثناء الهجوم الالتحامي الآن الرسوم المتحركة الصحيحة للالتحام
  • يجب ألا يكون ضرر السقوط غير متسق بعد الآن
  • تم تحسين الرسوم المتحركة أثناء النظر إلى الأسفل خلال الركض المتعرّج
  • لم يعد تحديد حوامة تابعة للعدو يؤدي إلى تشغيل تسجيل صوتي يشير إلى أنها فارغة وجاهزة للاستخدام
  • لم يعد ينبغي على اللاعبين الانجراف بعيداً بعد تنفيذ حركة الطرح أرضاً
  • تم حل مشكلة تعطل الرسوم المتحركة أثناء رمي صندوق ذخيرة أو صندوق طبي أثناء الوثب
  • تمت إزالة الرسوم المتحركة للموت أثناء إعادة الانتشار
  • لم تعد إشارة مظلة الهبوط/ البذلة المجنحة موجودة على الشاشة بعد نشر أي منهما
  • لن تدخل مركبة تلقائياً إذا قمت بإحياء زميل في الفريق كان تحتها
  • لن يتم تنبيهك بحركة الطرح أرضاً عندما يتم تنفيذها عليك حالياً
  • أصبح من الممكن الآن تعطيل الرسوم المتحركة للانتشار الأولي أثناء التصويب عبر المنظار
  • يتسبب التحرك أحياناً في تعطل الرسوم المتحركة لأسلحة معينة، تم إصلاح هذا الأمر الآن
  • عند إحياء لاعب، كان هناك احتمال بأن تظهر ملحقات الأسلحة بشكل غريب وفي غير موضعها. لقد عالجنا الخوف من الموتى

المتخصصون

Angel

  • لم تعد تظهر رسالة المعدات المحظورة بالخطأ عند التعامل مع صندوق المعدات
  • أصبح من الممكن الآن البقاء في وضع الانحناء أثناء استخدام صندوق الإمدادات الخاص بشخصية Angel.
  • تم حل مشكلة تكرار الرسوم المتحركة عند تحديد حقيبة الإمداد بشكل متكرر
  • أصبح تأثير الوميض ثلاثي الأبعاد مرئياً الآن عندما يتم إحيائك بشخصية Angel
  • تم تعديل سمة Angel للإشارة إلى أنه يقوم الآن بإمداد الذخيرة فقط، بدلاً من الدروع

Boris

  • تم حل مشكلة العديد من أماكن التمركز غير المتسقة لمدفع الحارس SG-36 في خريطة “التعرّض”
  • لم تعد تظهر إشارة “ضع الدوشكا” بعد نشر مدفع الحارس SG-36 بالفعل
  • لم يعد بإمكان مدفع الحارس SG-36 إطلاق النيران إلى الأسفل من زوايا صعبة
  • يمكن لمدفع الحارس SG-36 الآن النفاذ عبر الزجاج المكسور

Casper

  • لم يعد بالإمكان نشر درون الاستطلاع OV-P في المصاعد التي تتيح للاعبين الرؤية من خلال الجدران. سيؤدي ذلك الآن إلى تدمير الدرون بدلاً من ذلك.

Dozer

  • يتم الآن عرض بطاقة القتل الصحيحة أثناء موت Dozer جراء التعرض لإطلاق نيران كثيفة أثناء نشر الدرع الباليستي SOB-8
  • أصبح الآن من الممكن أن يحجب الدرع الباليستي SOB-8 الصواريخ التي تطلقها قاذفة الصواريخ الموجهة G-84

Falck

  • يظهر الآن استخدام التصويب عبر المنظار المزود بمسدس الحقن S21 المرئيات الصحيحة بدلاً من نمط بخطوط حمراء
  • لم يعد يؤدي إطلاق النيران على الحلفاء باستخدام مسدس الحقن S21 أحياناً إلى تشغيل التسجيل الصوتي لإطلاق النيران الصديقة

Lis

  • يؤدي التعرض للإصابة بقنابل مجال EMP الآن إلى الخروج من شاشة تلفزيون قاذفة الصواريخ الموجهة G-84
  • تم إصلاح المشكلة التي تتسبب في ارتداد الصواريخ التي تطلقها قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 الخاصة بـ Lis عن بعض الشجيرات
  • تم إصلاح المشكلة التي تؤدي إلى استهداف القنبلة المضادة للدروع الخاصة بـ Sundance الصواريخ التي تطلقها قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 الخاصة بـ Lis وتتبعها
  • تمت زيادة مدة تأخير الخروج من شاشة قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 إلى ثانية واحدة
  • لم يعد من الممكن إلحاق الضرر بالمركبات الجوية الصديقة باستخدام الصواريخ التي تطلقها قاذفة الصواريخ الموجهة G-84
  • لن ترتد الصواريخ التي تطلقها قاذفة الصواريخ الموجهة G-84 عن المركبات بعد الآن
  • ينبغي ألا يتجمد مؤشر الاختراق بعد بدء الاختراق
  • لم تعد واجهة المستخدم للمتفجرات الذكية المضادة للدروع تعلق أثناء الاستهداف إذا تم نشر القنبلة بالفعل
  • يشير موجز القتل الآن بشكل صحيح إلى اللاعبين الذين تم قتلهم بواسطة القنبلة المنتشرة
  • لم يعد التنقل عبر الأسلحة بتحريك عجلة الماوس يؤدي إلى تفعيل جهاز المسح EMG-X الخاص بـ Paik

واجهة المستخدم/ المعلومات على الشاشة

  • تعرض حلقة التواصل الآن أسماء مختصرة للأهداف حتى لا يتقاطع النص أو يتداخل
  • تعكس قائمة اللاعبين القريبين الآن بدقة زملاء الفريق القريبين
  • لم يعد يظهر اللاعبون الذين يموتون بسبب نيران صديقة على أنهم أعداء في موجز القتل
  • لم يعد أمر الحاجة إلى الرصد في حلقة التواصل يعرض نصاً فارغاً في موجز اللعبة
  • لم تعد علامات تعريف أسماء اللاعبين تغير موضعها عند الحجب بواسطة ساتر
  • لن ترى بعد الآن مؤشر إصابة عند إطلاق النيران على عدو ميت

المركبات

  • ستصيب صواريخ الاستهداف المضادة للطائرات والدبابات الآن أهداف جديدة دون تأخير. من شأن ذلك أن يجعل تبديل الأهداف أكثر سلاسة إلى حد كبير
  • تستهدف الصواريخ المضادة للدبابات الآن أيضاً المركبات الفارغة لمنعك من فقدان هدفك إذا تم ترك المركبة المستهدفة
  • تم تحسين الاستحواذ العام على الهدف بالنسبة لصواريخ الاستهداف
  • تبدو مروحية YG-99 متضررة قليلاً أحياناً في شاشات المجموعة. لقد قمنا بإصلاح ذلك
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإحداثيات القصف المتخفّي حتى لا تعرض قيماً سلبية
  • لقد أضفنا كيفية تهجئة كلمة كاتم الصوت في خاصية التصحيح الصوتي لدينا في وصف أسلحة مروحيات الشبح
  • يتوقف إدخال الانعراج الآن عندما لا يتحرك الماوس في أثناء التحليق بطائرة.
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بإمكانية إطلاق قذيفة TOW أخرى من المركبات مع التحكم في القذيفة الأولى في الوقت ذاته
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في عدم اتباع مخروط عرض الخريطة المصغرة للكاميرا في النظرة الحرة للسائق/ الطيار وفرد المدفع ومقاعد الراكب
  • تم تحديث مسافة علامات الضرر إلى المركز في المركبات لحل مشكلة المعلومات المتداخلة على الشاشة
  • لم تعد القيادة فوق مصباح الإنارة بالشارع تتسبب في دخول الكاميرا للمركبة. مصباح المركبة الرائع
  • لم يعد من المفترض أن ترى عجلات الهبوط في طائرة SU-57 أثناء التحليق
  • لن يتسبب الموت أثناء قيادة مركبة Polaris Sportsman في اهتزاز الكاميرا بعنف
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في تأرجح قنابل مروحيات الشبح أحياناً عند سقوطها
  • يمكن أن تسلك متعقبات الطلقات في بعض الأحيان اتجاهاً خاطئاً أثناء إطلاق النيران من أسلحة المركبات. لقد أعدنا ضبط بوصلتها الداخلية وأصبحت تشير الآن إلى الاتجاه الصحيح
  • لم تعد مؤشرات تصويب القنبلة في المركبة تعرض الذخيرة الخطأ
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بتشغيل الإشعار الصوتي للتعافي من الحالة الصحية الحرجة في كل مرة تخرج فيها من المركبة
  • لن يشير اصطدام مركبة جوية بمركبة صديقة إلى أنها أعداء في كاميرا القتل

تم تعديل المدفع الآلي لجعله سلاحًا مضادًا للمركبات على المدى القريب مع إضعاف القوة للمسافات الأطول:

  • تم خفض السرعة من 980 إلى 300
  • ارتفع معدل إطلاق النار من 120 إلى 140
  • تم زيادة الضرر من 40 إلى 65
  • تمت إضافة مسافة بدء انخفاض الضرر إلى 25 مترًا
  • تمت إضافة مسافة نهاية انخفاض الضرر إلى 150 مترًا
  • تمت إضافة منحنى انخفاض ضرر الانفجار
  • تمت زيادة ضرر الانفجار من 10 إلى 25
  • تم زيادة نصف قطر الانفجار من متر إلى 3 أمتار

الأسلحة

  • لم يعد يظهر AK24 بشكل غير صحيح أنه يحتوي على معدل إطلاق نار فردي
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في عدم تمكن ملحقات AK-24 من خفض معدل ارتداد السلاح على النحو المطلوب
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت مخازن ذخيرة AC-42 تعرض معدل إطلاق نار غير صحيح
  • تم إصلاح قذائف MCS-880 Flechette التي كانت تُحدث أضرارًا كبيرة غير متعمدة من المدى الطويل
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بعدم إصدار بعض الأسلحة لأصوات إعادة تعبئة الذخيرة أثناء استخدام ملحقات أسفل السبطانة
  • تم إصلاح المشكلة المتمثلة في احتواء مخزن ذخيرة SWS-10 الأكبر على معدل إطلاق نار سالب داخل شاشة المجموعة
  • تم تحديث مخازن ذخيرة DDM4 بحيث لا تظهر الرصاصات من خلال المناظير
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت مدة البقاء على أسفل سبطانة القنبلة الحارقة قصيرة جداً
  • تم إصلاح مشكلة عدم توفر الملحقات عند فتح القائمة الإضافية
  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب في نشر الحامل الثنائي من تلقاء نفسه ما يؤدي لتغيير المناظير
  • كانت مناظير الليزر تتوقف عن العمل عند التواجد في منظور الشخص الأول عندما يقوم اللاعب بتبديل المعدات أو الدخول في مركبة. لم يعد يحدث ذلك
  • لم يعد يؤدي الخروج من مركبة في أثناء استخدام مشغلات DXR-1 إلى تشغيل الرسوم المتحركة لنشر الحامل الثنائي
  • تمت زيادة مدى ضرر مسدس M44 حتى 75 متراً
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في عدم عمل مساعد التصويب لركاب المركبات في المقاعد المفتوحة
  • تم إصلاح المشكلة حيث كان تبديل الملحقات يتسبب في تنشيط ملحقات أسفل السبطانة بشكل غير صحيح
  • تم إصلاح المشكلة التي جعلت من الممكن إطلاق النيران بشكل أسرع مما هو مقصود باستخدام بعض بنادق التذخير اليدوي من خلال تبديل الملحقات

تحديث أسلحة DMR جعلها أكثر قيمة في القتال طويل المدى حيث رأينا أن أدائها يتنقاص. أول تحسين أجريناه هنا هو زيادة سرعة الطلقات، ما يعني تقليل وقت الانتظار أثناء إطلاق النار على هدفك.

  • زيادة مدى BSV-M: من 700 إلى 790
  • زيادة مدى SVK: من 860 إلى 960
  • زيادة مدى VCAR: من 600 إلى 700
  • زيادة مدى DM7: من 740 إلى 800

إصابات الرأس لم يتم مكافأتها بشكل كافٍ في الاشتباكات القتالية الممتدة ولمعالجة ذلك، قمنا بتعديل مضاعف ضرر إصابة الرأس على المدى الطويل حيث:

  • تم مضاعفة ضرر BSV-M / DM7:من 1.9x إلى 2.2x
  • تم مضاعفة ضرر SVK من 1.5x إلى 1.6x
  • تم مضاعفة ضرر VCAR من 1.8x إلى 2x

لم يتم إجراء أي تغييرات على أداء DMR في القتال على المدى القصير إلى المتوسط، وستقدم نفس الأداء الذي اعتدت عليه عند القتال ضد البنادق الهجومية والرشاشات الصغيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button