مميز

رسمياً: God of War Ragnarök قادمة في نوفمبر 2022 وعرض سينمائي جديد..

نعم بهذه البساطة، سوني أعلنت عن موعد اطلاق لعبة God of War Ragnarök من خلال تغريدة بسيطة حيث ستصدر اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و5 يوم 9 نوفمبر المقبل من هذا العام.

بهذه المناسبة رافق الاعلان عن موعد الاطلاق فيديو سينمائي جديد بعنوان الاب والابن، في اشارة الى كريتوس وابنه اتريوس الذي بدت عليه علامات الكبر والصوت الخشن عندما يظهر في الفيديو.

وجاء في وصف العرض من خلال مدونة بلايستيشن التالي:

“يسعدنا أن نكون قادرين على مشاركة تاريخ إصدارنا والعلامة التجارية الجديدة God of War Ragnarök – Father and Son CG Trailer مع جميع عشاق God of War الذين كانوا في انتظار الأخبار بفارغ الصبر. نأمل أن تكون قد استمتعت بإلقاء نظرة خاطفة على بعض المخاطر التي قد يواجهها Kratos و Atreus مع اقتراب Ragnarök.”

كذلك تم الاعلان عن نسخة المجمعين التي تم استعراض محتوياتها من خلال فيديو يظهر فيه ريان هورست الذي يقوم بدور شخصية “ثور” في اللعبة بجانب مخرج اللعبة الفني رافائيل جراسيتي.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول لعبة God of War Ragnarök والنسخ الخاصة بجانب عروض الطلب المسبق يوم 15يوليو الجاري من خلال منشور تفصيلي عبر مدونة بلايستيشن.

يأتي هذا الاعلان بعد ان احدثت اللعبة جدل كبير على الانترنت في الايام القليلة الماضية وتسبب في حدوث صدام لفظي بين جمهور اللعبة ومطوريها بسبب تأخر الكشف عن موعد الاطلاق الذي كان من المفترض ان يكشف عنه اتلاسبوع الماضي الا ان سوني قد اخرته لاسباب غير معروفة.

مؤخراً، غرد استوديو  سانتا مونيكا عبر حسابه الخاص على تويتر:

يعمل كل شخص في استديو Santa Monica على إنشاء لعبة نفخر بها، ونأمل أن تستمتع بلعبها بمجرد إصدارها.

معجبينا مصدر إلهام لنا، ونحن نتفهم الشغف والرغبة في الحصول على مزيد من المعلومات. لكن هذا الشغف لا ينبغي أن يكون سامًا ولا يأتي على حساب كرامة أي إنسان. دعونا نحتفل بمجتمعنا من خلال معاملة بعضنا البعض، كل لعبة ومطور على حد سواء، باحترام.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار