لعبة RoboCop: Rogue City تحصل على استعراض لأسلوب اللعب..

اعلن استديو Nacon عن مشروعه القادم والمقتبس عن الافلام وهو لعبة RoboCop: Rogue City مع استعراض لاسلوب اللعب الذي يعد بعنوان سيكرم سلسلة الافلام بشكل جيد جيدا.

سلسلة افلام الشرطي الالي معروفة ومشهورة حيث تتحدث عن شرطي بشري اصيب اصابات بالغة في عدة مناطق بجسده لتقوم الجهات المعنية بتحويله الى شرطي نصف آلي بقدرات هائلة ليستخدم فيما بعد في المهام شبه المستحيلة او الخطيرة وهذا بالضبط ما تقوم عليه لعبة RoboCop: Rogue City.

تصميم الشخصية نفسها مأخوذ من لعبة Mortal Kombat 11 التي صدرت في عام 2019 حيث ان الشخصية اطلقت كمجتمع اضافي مدفوع ومرتاح للشراء، يجدر بالذكر ايضا ان الممثل الصوتي اليكس ميرفي الذي ادى في اللعبة المذكورة سيقوم بالتأدية ايضا داخل اللعبة القادمة.

اللعبة ستكون من نوع المغامرات والاكشن من منظور الشخص الاول ونرى فيها ان اللعبة ستحذو حذو الافلام تماما في طريقة سرد الاحداث منذ البداية وحتى النهاية او كما قال المؤدي الصوتي الذي مدح العنوان بقوله انه لا يختلف ابدا عن اي مشروع عمل فيه لذات السلسلة.

اللعبة سيتم اطلاقها على عدة منصات منزلية بالاضافة الى الحاسب الشخصي في شهر يناير (1) القادم من العام المقبل، هذا اول عنوان على المنصات المنزلية بعد عنوان اخر صدر على الهواتف الذكية.

هل تتوقعون نجاح اللعبة والاهم هل تمتلك قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار