مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake تصل لرقم قياسي جديد..

كشفت شركة كابكوم عن تحقيق مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake لرقم قياسي جديد منذ اطلاقها في عام 2019 وحتى هذه اللحظة لتنضم الى باقي أجزاء السلسلة التي حققت مبيعات ضخمة.

كابكوم ومن خلال حساب المطورين الخاص بها على موقع تويتر كشفت بشكل رسمي عن وصول مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake الى حوالي 10 مليون نسخة مباعة منذ الاطلاق حتى الان، وهو رقم لم يكن يتوقعه أشد المتشائمين داخل أروقة الشركة.

يذكر ان هذا العنوان كان تحت التطوير منذ عام 2015 وبقي كذلك لمدة 4 سنوات وصدر بمحرك جديد قدمته لنا كابكوم من خلال اللعبة وهو RE Engine الذي يعد حتى الان نقلة نوعية في محركات الشركة.

يعتبر هذا الجزء تحديدًا يعتبر الريميك الأكثر نجاحًا بين العناوين الأخرى، وذلك لأنه استطاع أن يلهم العديد من شركات تطوير الألعاب في عمل ريميك لعناوينهم الشهيرة السابقة، وقد استطاع أن يقدم شخصية ليون كينيدي التي حازت على اعجاب الملايين من اللاعبين وبعدها شهدناها تعود في اكثر من جزء من أجزاء السلسلة.

يذكر ان نسخة الريميك قدمت محتويات إضافية مجانية للاعبين منها سلسلة The 4th Survivor التي تعرفنا على شخصية Hunk او بالأحرى تذكرنا به، وهناك أيضا محتوى إضافي اخر مبتكر مشابه بشكل كبير نفس السلسلة ولكن بشخصيات أخرى جديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button