Elden Ring أصبحت أفضل الألعاب مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر Elden Ring من تطوير FromSoftware ومن اخراج المخضرم Hidetaka Miyazaki تعتبر المنافس الأقوى لنيل لقب لعبة السنة لأنها حققت مبيعات وتقييمات قوية للغاية.

ذكرنا في تقرير سابق صدر عن مجموعة NPD Group من قبل المحلل Matt Piscatella لشاركنا تقريره حول أرباح لعبة Elden Ring المتوقعة خلال الفترة المقبلة، والذي توقع أن تكون اللعبة الأكثر تحقيقًا للأرباح داخل أكبر الأسواق العالمية المتمثل في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2022.

ووفقًا للتقرير جديد صدر من قبل Gamesindustry، تلك التوقعات أصبحت أرقاماً حقيقية بشكل رسمي، حيث استطاعت لعبة Elden Ring أن تكون على رأس أفضل 10 ألعاب مبيعًا في الولايات المتحدة على مدار التاريخ، وتصدرت في الوقت نفسه عدة رسوم بيانية أخرى.

اللعبة حصدت المركز الأول ليس فقط من حيث المبيعات في داخل الولايات المتحدة التي تعتبر من أكبر أسواق الألعاب على مستوى العالم، بل كانت أفضل لعبة مبيعًا خلال عام 2022.

بينما عادت لعبة Overwatch الى المركز الخامس بفضل النسخة التجريبية التي صدرت قبل عدة أسابيع، وحافظت لعبة Lego Star Wars: The Skywalker Saga على المركز الثاني، وكذلك لعبة Mario Strikers: Battle League في المركز الثالث كأفضل الألعاب مبيعًا داخل الولايات المتحدة، والقائمة بالأسفل توضح باقي التفاصيل.

الشهر الأخير هذا الشهر العنوان
1 1 Elden Ring
2 2 Lego Star Wars: The Skywalker Saga
NEW 3 Mario Strikers: Battle League*
5 4 MLB: The Show 22^
57 5 Overwatch
8 6 Mario Kart 8*
3 7 Nintendo Switch Sports*
6 8 Kirby and the Forgotten Land*
159 9 Final Fantasy VII: Remake
11 10 Minecraft
17 11 Call of Duty: Vanguard
NEW 12 F1 22
30 13 Monster Hunter: Rise
56 14 Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba: The Hinokami Chronicles
14 15 Super Smash Bros. Ultimate*
NEW 16 Fire Emblem Warriors: Three Hopes*
NEW 17 Sonic Origins
10 18 Pokemon Legends: Arceus*
NEW 19 The Quarry*
28 20 Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

نذكر متابعينا أن شركة Bandai Namco أفادت في تقريرها المالي الربع سنوي الأخير أن لعبة Elden Ring استطاعت أن تبيع أكثر من 13.4 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم اعتبارًا من 31 مارس الماضي، بزيادة قدرت بأكثر من 1.4 مليون نسخة منذ أخر مرة كشفت الشركة عن مبيعات اللعبة.

المحلل Piscatella ذكر في تحليله لسوق الألعاب داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأشهر الماضية من هذا العام استمر إنفاق المستخدمين على الألعاب في الانخفاض. ومن المرجح أن يستمر التراجع خلال الأشهر القليلة المتبقية.

أشار المحلل كذلك الى أن حجم الإنفاق على ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة لهذا العام يجب أن يكون في حدود 55.5 مليار دولار ، أي أقل بنسبة 8.7٪ عن العام الماضي. ويرجع ذلك إلى زيادة الإنفاق في مجالات أخرى، وانخفاض في عدد عمليات إطلاق وشحنات وحدات التحكم والملحقات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button