Elon Musk يؤكد احتمالية تزويد سيارات Tesla بخدمة Steam السحابية

أكد الملياردير ورجل الأعمال الشهير Elon Musk عبر تحسابه على تويتر أن خدمة Steam السحابية الخاصة ببث الألعاب من الممكن أن تصبح متوفرة على سيارات تسلا – Tesla في القريب العاجل.

لدى سيارات شركة Tesla الكثير من الخصائص والميزات في نظامها الداخلي، الهدف من بعضها هو تعزيز تجربة الترفيه داخل سيارتها من خلال التحديثات الدورية التي تصدر لأنظمة سياراتها، تمكن السائقين من استغلال المزيد من الخصائص الجديدة التي يمكنهم استخدامها، و ألعاب الفيديو واحدة من تلك الخصائص التي تتمتع بها الأنظمة داخل سيارات إيلون ماسك.

تقدم Tesla في الوقت الحالي مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة بما في ذلك ألعاب مثل Cuphead و Sonic the Hedgehog من خلال Tesla Arcade، وترقية الأجهزة في سياراتها قد تسمح بأكثر من ذلك، وجعل ألعاب Steam تعمل على Tesla أصبح أقرب من أي وقت مضى.

هذا التأكيد من قبل Elon Musk جاء من خلال رده على أحد رواد موقع Tesla Owners Silicon Valley حول احتمالية كون سيارات Tesla كمنصة ألعاب، ليؤكد الملياردير أن هذه الخاصية من المحتمل أن تتوفر خلال الأسبوع المقبل، وهو ما يتوافق مع تصريحاته الشهر الماضي في اطار استعراض أحدث موديلات الشركة من السيارات، حينها أكد أن مالكي Tesla يمكنهم توقع مستوى عالٍ من أداء الألعاب في سياراتهم.

على كل حال، تبقى مسألة تحول سيارات Tesla الى منصة ألعاب الفيديو شبه متكاملة مجرد مسألة وقت، وذلك رغم الانتقادات الكبيرة التي وجهت لها بسبب ذلك، وهو ما جعلها تقرر تعطيل اللعب داخل سياراتها بشكل نهائي أثناء القيادة، والسماح للعب فقط في أثناء التوقف.

وهو نفس السبب الذي أدى كذلك الى تعرض سيارات الشركة الى تحقيقات فيدرالية من قبل الإدارة الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة في أمريكا على حسب ما أكده موقع The Verge في وقت سابق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار