للاسف، بلايستيشن تتخلى عن الدعم الفردي 1 الى 1 للاعبين عبر تويتر..

اعتاد مجتمع بلايستيشن على تلقي المساعدة من خلال حساب AskPlayStation على تويتر، حيث يتم تقديم المساعدة لكل من يواجه اي اشكاليات مع خدمات الشركة او منصاتها المختلفة.

ولكن ابتدأ من الشهر القادم 1 اغسطس لن يكون هذا الامر المتاح، حيث ستتخلى بلايستيشن عن امكانية تقديم المساعدة الفردية 1 الى 1 للمستخدمين عبر الحاسب المذكور. وبدل من ذلك سيتم توجه المستخدمين الى موقع الدعم حيث سيكون هناك ارشادات وايضا فيديوهات توضيحية.

اعتبارًا من الأول من أغسطس، لن يكون دعم PlayStation الفردي عبر Twitter متاحًا..

لم يتم الكشف عن الاسباب الحقيقية وراء هذا القرار، ولكن من المنطقي ان يكون هناك صعوبة في التعامل مع مجتمع بلايستيشن الضخم بشكل فردي 1 الى 1 حيث سيمثل ذلك استهلاك للجهود والموارد البشرية.

بالطبع، تعتبر هذه الخطوة غير جيدة لمجتمع بلايستيشن خاصة انهم كانوا يتلقوا مساعدة سريعة نوعاً ما عند توجيه اي سؤال او طلب اي مساعدة من حساب AskPlayStation. لكن في نفس الوقت نتمنى ان تكون الخيارات البديلة التي ستوفرها سوني على قدر التطلعات وان تساهم بشكل جيد في تحسين التواصل مع مجتمع بلايستيشن.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button