ظهور صور يعتقد انها من لعبة Yakuza 8 على الانترنت..

صور يعتقد انها من لعبة Yakuza 8 ظهرت من خلال احد الفيديوهات المسجلة من داخل الاستديو المطور للعبة، وقد تم تداولها على الانترنت بشكل واسع.

الصور الجديدة تم رصدها في البداية من خلال مجلة فاميتسو اليابانية التي ادعت انها من اللعبة القادمة للسلسلة، وقد تم التقاطها من خلال فيديو نشر بواسطة Mikuru Asakura احد المؤثرين المعجبين بسلسلة ياكوزا الذي شاركنا جوله داخل استديو Ryu Ga Gotoku المطور للسلسلة.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل وعند الدقيقة 10 عندما بدأ Asakura بجولة داخل قاعة البرمجة برفقة رئيس شركة سيجا Haruki Satomi حيث تم رصد ظهور تصاميم ومشاهد سريعة لشخصيات يعتقد انها من Yakuza 8.

تم التأكيد في وقت سابق على تكملة Yakuza: Like A Dragon، لذلك من المحتمل أن تكون هذه اللقطات من تلك اللعبة، وليست من Yakuza 8. إضافة إلى ذلك، إنه في إحدى اللقطات شهدنا ظهور شخصية Ichiban Kasuga، بطل Yakuza: Like A Dragon. ومع ذلك، من الممكن أن تظهر الشخصية ببساطة في اللعبة الجديدة.

بالطبع ظهور الصور واللقطات في الفيديو كان مقصود والا لكان من السهل اعادة منتاج الفيديو وازالتها، لكن السؤال الذي يطرح نفسه الان هو هل هذه اللقطات بالفعل من اللعبة الجديدة القادمة؟

من الممكن ان تأتينا الاجابة من شركة سيجا او مباشرة من خلال مخرج السلسلة في حال احدث الامر جدل كبير على الانترنت.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button