تعرف على أفضل تحديثات ألعاب Top-Down مع تحديث The Riftbreaker: Metal Terror

صدرت في نهاية العام الماضي لعبة البقاء والخيال العلمي الاستراتيجية The Riftbreaker من تطوير ونشر Exor Studios، وهي لعبة تتميز بامتلاكها العديد من عناصر الآكشن و الآ ربي جي المثيرة، ونالت استحسان اللاعبين والنقاد سواء، وقد حصلت أخيرًا على أكبر تحديث لها يحمل اسم Metal Terror.

في وقت سابق، أعلن مطور اللعبة قبل قليل عن نيته إصدار أول محتوى قابل للتنزيل سيطلق عليه اسم Metal Terror تحتوي على منطقة جديدة في وادي ميتاليك، وتحتوي كذلك على سيناريو قصة جديد وأنواع جديدة والأعداء والمخلوقات والحيوانات الشرسة المتعطشة للدماء، بالإضافة الى مجموعة من الأسلحة الجديدة.

الاضافة اضخمة The Riftbreaker: Metal Terror صدرت مؤخرًا بشكل رسمي، حيث أضاف ساعات من المحتوى الجديد وإصلاحات جودة الحياة التي اقترحها مجتمعنا. يأتي التحديث في جزئين. الأول عبارة عن توسع مجاني لجميع مالكي اللعبة الأساسية، والثاني عبارة عن حزمة المحتوى القابل للتنزيل مدفوعة مع فصل إضافي من Story Campaign.

The Riftbreaker: Metal Terror

يدور الجزء الجديد من Story Campaign حول Metallic Valley – وهي منطقة لم يتم استكشافها سابقًا على سطح Galatea 37. سلسلة من الأحداث الغريبة والقراءات غير العادية تقود آشلي والسيد ريجز في رحلة إلى هذا المكان الغامض الذي لا يشبه أي شيء رأيناه من قبل.

جميع أنواع الحياة البرية تقريبًا تتأثر بالمواد المعدنية غير المستقرة الموجودة بكثرة في المنطقة الأحيائية. بصفتك عالمًا مقدامًا، فإن مهمتك هي معرفة ما حدث. من خلال سلسلة من المهام الفريدة، ستحاول فهم طبيعة Metallic Valley ودراسة ماضيه واستخلاص النتائج للمستقبل. انجُ بحياتك، وسوف تقفز التكنولوجيا الخاصة بك إلى الأمام كما لم يحدث من قبل. الفشل ليس خيارًا.

The Riftbreaker: Metal Terror

يأتي الجزء الثاني من التحديث، المتاح للجميع، مع تغييرات ثورية في وضع Survival Mode. ستواجه تحديات المنطقة الأحيائية Metallic Valley على خريطة جديدة تمامًا. اختبر مهاراتك في بناء القواعد والتخطيط والقتال في حرب شاملة ضد الكائنات الفضائية الهجينة. ومع ذلك، فإن الخريطة الجديدة والأعداء والتقنيات الجديدة البراقة ليست هي الأشياء الوحيدة التي تغيرت. في الواقع، قمنا بتجديد هيكل Survival Mode بالكامل لمنحك المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بالبنيات التي تريد استخدامها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار