ظهور الخطأ CE 41499 7 بعد التحديث 5.05 الذي صدر لجهاز البلايستيشن 4 الاسبوع الماضي..

بدأ بعض المستخدمين في المنطقة الاوروبية يعانوا من ظهور الخطأ يحمل الكود رقم CE 41499 7 عند محاولتهم الدخول الى متجر البلايستيشن عبر جهاز البلايستيشن 4 بعد تثبيت التحديث الاخير 5.05 الذي صدر للجهاز الاسبوع الماضي.

حسب نتائج البحث في الانترنت حول طبيعة الخطأ فهذا الخطأ ناتج عن مشكلة في الاتصال مع سيرفرات شبكة البلايستيشن سواء سيرفرات المتجر او اللعب عبر الشبكة و قد حالو بعض المستخدمين التواصل مع قسم حل المشاكل المخصص في اوروبا للاستفسار عن هذا الخطأ و طريقة التخلص منه ولكن الردود كانت بانه جاري حل المشكلة دون طرح اي حل سريع.

بعض المستخدمين تمكن من حل المشكلة و ذلك باطفاء الراوتر و اعادة تشغيله ولكن للاسف الحل كان مؤقت حيث تعود المشكلة للظهور بعد عدة محاولات للاتصال.

بما ان منطقة الشرق الاوسط تعتبر تابعة لاروبا فيما يخص سيرفرات شركة سوني فقد يشهد البعض ظهور هذا الخطأ على شاشة تلفازه عند محاولته الدخول الى متجر البلايستيشن و ما علينا سوى الانتظار حتى يتم الاعلان رسميا من سوني عن حل للمشكلة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock