مطوري لعبة Overwatch سيطاردون اصحاب “السلوك السيء” حتى خارج مجتمع اللعبة..

تحدث مخرج لعبة Overwatch جيف كابلان عن الخطوات القادمة التي سيتم اتخاذها ضد اصحاب السلوك السيء في مجتمع اللعبة ضمن خطة يتم التجهيز لها الان.

جيف قال انه هناك الكثير من اللاعبين الذين يستخدمون اساليب تضر بمجتمع اللعبة و نحن لدينا نظام خاص يمكن لكل من تعرض للضرر ان يستخدمه للتبليغ و لكن هذا النظام لم يساعدنا الا بنسبة 17% و هذه النسبة قليلة جدا مقارنة بما نراه بين مجتمع اللعبة لذلك فسيتم ملاحقة هؤلاء خارج هذا المجتمع من خلال مراقبة الوسائل الاجتماعية الاخرى مثل اليوتيوب.

في حال فرض رقابة معينة على هذه القنوات فسيتم منع هؤلاء اللاعبين بعد تعقب حساباتهم الخاصة و اغلاقها قبل حتى ان يتم التبليغ عنهم و ستكون هذه الفكرة مجدية اذا تم تطبيقها بالطريقة الصحيحة.

يبدو ان جيف و فريقة يريد ان يستخدموا كل السبل من اجل تنقية مجتمع اللعبة من هذه السلوكيات السامة على حد و صفه له و رغم ان الفكرة الجديدة تحتاج الى خطوات عملية جادة و ربما الكثير من المال ولكن ارى انها بالفعل مجدية و تستحق ان تتم.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock