Covert Critter لعبة مستقلة مستوحاة من Metal Gear Solid ومن بطولة أبو بريص

سنوات عديدة ونحن ننتظر صدور جزء جديد من سلسلة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid أو عمل ريميك جديد لها رغم تعنت كونامي حول هذا الأمر، ولكن يبدوا أن اللعبة المستقلة Covert Critter من بطولة سحلية “أبو بريص” ستخطف الأضواء عن بطلنا الشهير Snake لبعض الوقت.

Covert Critter لعبة آكشن وتخفي جديدة مستقلة من تطوير sodaraptor وبطلها يحمل اسم Koss، وهو عبارة عن سحلية “أبو بريص” بطل مغوار في العمليات الخاصة، يحاول أن يمنع Red Hawks الشرير من إطلاق رأس حربي نووي لتمدير العالم.

تحتوي لعبة Covert Critter على ثمانية مستويات مختلفة تشبه ومستوحاة في تصميماتها بشكل كبير لعبة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid، ويجب على Koss أن يكمل كل منها دون أن يتم اكتشافه.

سيمتلك البطل السحلية Koss الكثير من الأدوات والمعدات التي ستساعده في تجاوز النظام الأمني المشدد، ​​من أجل مساعدته على إيقاف مجموعة Red Hawks الإرهابية، حيث ستجد في المستويات صناديق boombox وقشور الموز وطائرات بدون طيار ونظارات الرؤية الليلية والكثير من العناصر التي ستساعدك في التخفي والقتال.

ستحتوي هذه اللعبة المستقلة على العديد من الأسرار التي ستستطيع اكتشافها في حال تعمق في مستويات اللعبة وكنت من عشاق الإنجازات الخاصة، وسيرتدي البطل عصابة رأس سيجارة مشتعلة من صناعة شركة Solid Snake.

وبدلاً من صندوق الاختباء الكرتوني الشهير، سيستخدم بطلنا السحلية قدراته الفطرية والطبيعية في التخفي والتسلل عبر المستويات والأعداء التي سوف تستغرق نصف ساعة من أجل اكمالها.

لعبة Covert Critter متوفرة في الوقت الحالي بشكل مجاني على المتجر الرقمي الشهير itch.io وسوف تستطيع دفع أي مقابل اللعبة من أجل دعم المطور.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button