اكتشاف باب سري في لعبة Nier Automata بعد 5 سنوات من اطلاقها..

اكتشاف باب سري في لعبة Nier Automata جعل مجتمع اللعبة يدخل في جولة كبير حول حقيقة هذا المكان الجديد الذي تم اكتشافه بعد مرور 5 سنوات منذ اطلاقها.

تم اطلاق اللعبة على منصات الجيل الماضي والحاسب الشخصي بداية عام 2017، وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بينما كانت محل ترحيب من جمهور السلسلة. ورغم ان الحديث عن تكملة او مستقبل السلسلة بقي طي الكتمان طوال السنوات الماضية الا ان ما حققة احد اللاعبين من اكتشاف مؤخراً جعل اللعبة تعود الى عناوين الاخبار خلال الايام القليلة الماضية.

لاعب يدعى sadfutago على منصة Reddit قام بنشر فيديو له وهو يلعب اللعبة حيث على منصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه منطقة Copied City حيث كان يحاول استكشاف المنطقة الا انه وجد نفسه امام باب سري تمكن من فتحة والهبوط من خلال سلم طويل الى منطقة سرية لم تطئها قدم اي لاعب من قبل ومع استكشافه لهذه المنطقة الجديدة وصل في نهايتها الى ما يشبه المعبد او الكنيسة.

هناك بدأ مشهد سينمائي قصير يركز على شخصية NPC وكأنها فارقت الحياة بينما ظهر ذلك الظل الغامض في المكان وهنا انتهى المشهد السينمائي.

شخصية اللاعب عند انتهاء المشهد السينمائي قالت “ما هذا..؟” ليرد عليها الالي المرافق لها بكلمة واحدة هي “غير معروف”.

hello i get lots of messages and i can’t read them all this video took a long time to upload its for the guy whho asked for a long video of the hallway to the church after the hole. I can’t kill the black bloby i can only walk through him i don’t think there’s anywhere else to go after that place i from nier

حتى لحظة كتابة هذه التقرير لم نحصل على اي معلومات من مصادر اخرى حول اكتشاف هذا المكان من قبل، لكن وجود المشهد السينمائي ربما يكون مؤشر الى ان المحتوى كان مخطط له ان يتواجد في اللعبة من قبل.

التوقعات تشير الى انه ربما كان مخطط بأن تكون هذه المنطقة جزء من اللعبة الاساسية Nier Automata الا انه تم التراجع عنه في اللحظة الاخيرة، واقتصاصة من النسخة الاولى للعبة. او ربما كان مخطط له ان يكون ضمن محتوى اضافي سيصدر للعبة في وقت لاحق وقد تم التراجع عنه.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button