مؤدي شخصية “مايلز” ينشر فيديو وهو يباشر العمل على لعبة Spider-Man 2..

قام مؤدي الحركات والصوت  نادجي جيتر لشخصية مايلز موراليس بنشر فيديو له وهو يرتدي بدلة الالتقاط الحركي في إشارة منه الى مباشرة العمل على لعبة Spider-Man 2 القادمة.

نادجي وعبر حسابه في موقع انستجرام قام بمشاركة متابعيه فيديو له وهو يرتدي بدلة الالتقاط الحركي ويرقص على انغام موسيقاه المفضلة في إشارة منه الى مباشرة العمل على لعبة Spider-Man 2، وو العنوان الذي سيشارك فيها بشخصية الخاصة التي ظهر بها في الجزء الفرعي باسم مايلز موراليس في عام 2020 كما نشاهد ادناه.

https://www.instagram.com/p/CgcQXOQD_EZ/?hl=en

حتى الان ومع الأسف لا توجد الكثير من المعلومات حول اللعبة، ولكن بعض المصادر ذكرت ان اللاعبين سيتمكنون من التبديل بين شخصيات الرجل العنكبوت سواء بيتر باركر او مايلز موراليس، كما ان هناك إشاعة تقول ان اللعب التعاوني لإتمام المهام سيكون موجودا بحيث يتعاون لاعبين اثنين لإكمال اللعبة.

اشارت مصادر أخرى ان شخصية فينوم التي ظهرت في عرض اللعبة الوحيد ستكون قابلة للعب في مرحلة معينة من مراحل اللعبة، اما موعد الاطلاق فلا يزال مجهولا مع وجود نافذة للإطلاق في عام 2023 حصريا فقط على جهاز بلايستيشن 5.

يتوقع بأن نحصل على استعراض لأسلوب اللعب وبعض المعلومات الجديدة عن اللعبة بداية من العام القادم او نهاية العام الجاري خصوصا مع وجود اشاعات تفيد بعودة حدث PlayStation Experience الذي اختفى منذ أربعة أعوام تقريبا.

ما هي توقعاتكم عن اللعبة القادمة التي ستجمع العنكبوتين معا في مغامرة واحدة لأول مرة في تاريخ العاب الفيديو..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button