مطوري لعبة Heavy Rain يتعاونون مع شركة سيجا للعمل على عنوان جديد..

تم اليوم الاعلان عن التعاون المشترك بين شركة سيجا و استيديو Interior Night الجديد الذي تم تأسيسة على يد مجموعة من المطورين الذين خرجوا مؤخرا من استيديو Quantic Dream المطور للعبة Heavy Rain و Beyond Two Souls.

الاستيديو الجديد و حسب ما تم الكشف عنه حتى الان سيكون بقيادة كارولين مارشال التي عملت مع استيديو Quantic Dream على عدة عناوين حصرية لجهاز البلايستيشن و ايضا سيكون هناك عدد كبير من المطورين الذين انضموا الى الاستيديو الجديد و لكن تم التغطية على اسمائهم و حسب ما صرحت به كارولين فقد اكدت ان عدد كبير من المطورين الذين كانوا يعملون في استيديو Quantic Dream ضمن الفريق.

اما بخصوص العنوان الجديد الذي سيتم البدء بالعمل عليه فلم يتم الحديث عنه كثيرا سوى انه سيكون عنوان جديد كليا بمحتوى قصصي عميق و سيكون بالطبع المشروع الاول الذي سيعمل عليه استيديو Interior Night.

من ناحيتها قالت سيجا انهم سعداء بالتعاون مع استيديو Interior Night الذي يضم عدد من المطورين الشغوفين بخبرات عالية للعمل على عنوان جديد بسرد قصصي عميق.

كما ذكرت لا يوجد تفاصيل كثيرة حول العنوان الجديد و لكن وجود فريق مثل Interior Night الذي عمل على عناوين كبيرة مثل Heavy Rain و Beyond Two Souls فسيجعل الامر مشوق جدا لنرى ما الذي سيجهزه لنا في المستقبل و اتمنى ان لا ننتظر طويلا لنرى ذلك..



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock