القرصان الشهير جوني ديب يعود من جديد وهذه المرة في لعبة Sea of ​​Dawn

لن يعود بشخصية القرصان جاك سبارو

بعد سنوات من الغياب، عاد الممثل الشهير جوني ديب إلى الشاشة الصغيرة قرصانا مرة أخرى، ولكن ليس بشخصية “جاك سبارو” الذي اشتهر به على مرّ سنوات الماضية، بل عاد بشخصية قرصان أيرلندي عجوز في صورة إعلان ترويجي للعبة Sea of ​​Dawn.

لعبة Sea of ​​Dawn هي لعبة هاتف محمول مغامرة بنظام MMORPG تعطيك حرية كبيرة في الاستكشاف، ظهرت اللعبة أول مرة في 2007 وتضم قاعدتها الجماهيرية ما يبلغ 300 مليون مستخدم، ولمّا كان الإصدار الجديد منها هذه المرة يدور وسط عالم القراصنة، حيث وقع الاختيار على جوني ديب ليكون أفضل مروج للعبة.

يظهر ديب وهو يتقمص دور البحر والقرصان البحري غريب الأطوار فيليب، ويرتدي ملابس قرصان بالية، ولأنه رجل طاعن بالسن يستخدم عصا للمشي ويحاول الحصول على الراحة، وهو ما قدمه ديب بروح الدعابة المميزة له، مؤكدا أنه يعشق اغتنام أي فرصة تسنح أمامه للفكاهة، وتقديم شخصيات لديها من الجرأة ما يكفي للقيام بأشياء ربما لن يتجرأ أحد على فعلها أبدا على أرض الواقع.

اللعبة تُظهر التفاعل بين اللاعبين في الوقت الفعلي، وتحتوي على ثلاث طرق لعب رئيسية في اللعبة، وهي المعركة والتجارة  والاستكشاف، ويمكن للاعبين العثور على ملاحين منتشرين في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى فريقهم ، وتحقيق الأرباح من خلال التجارة البحرية، وشراء وبناء سفن أكثر قوة، وتشكيل أساطيلهم الخاصة، وإنشاء غرفة التجارة لدعوة الآخرين.

سيمتلك اللاعبون صورًا لشخصياتهم الخاصة، والتي يمكنها الهبوط على الموانئ والسواحل والسفر حول العالم مع الأصدقاء والاستكشاف والقتال في حالة الحرب، والعثور على الحضارات القديمة المفقودة والاكتشافات المختلفة، وأخيرًا يمكن للاعبين أن يختاروا مساعدة أساطيل الدول المختلفة.

يذكر أن شبكات التواصل الاجتماعي ورواده تفاعلوا بشكل كبير للغاية على قضية الممثل جوني ديب  وزوجته السابقة وآمبر هيرد، حيث زعم كُلاِ منهما عن تعرضه للعنف المنزلي من قبل الأخر، وقد استطاع القرصان نيل تعاطف فئة كبيرة من المتابعين، بالإضافة الى الفوز في قضية التشهير التي عانى منها، وشهدت قاعات المحكمة حينها أحداث درامية فيها لا يمكن أن تنسى.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار