تسريب يكشف عن قدوم احد عناوين يوبي سوفت الكبيرة الى خدمة PlayStation Plus Extra..

تسريبات جديدة تكشف عن انضمام لعبة اخرى من العاب يوبي سوفت الكبيرة الى باقة العاب PlayStation Plus Extra و Premium هذا الشهر اغسطس.

مؤخراً، تم اصدار العاب بلايستيشن بلس الاساسية التي يحصل عليها المشتركين في باقات الخدمة الثلاثة، بينما سيتم الكشف عن تحديث مكتبة العاب PlayStation Plus Extra و Premium خلال الايام القادم ويبدو اننا الان على علم بأحد هذه العناوين.

حسب منتدى Dealabs ومن خلال المسرب الشهير billbil kun فسوف تنضم لعبة Ghost Recon Wildlands الى مكتبة العاب PlayStation Plus Extra و Premium لهذا الشهر اغسطس 2022.

هذه المعلومات تأتي بالتزامن مع تأكيد شركة يوبي سوفت بأنها تنوي بالشراكة مع سوني بتوفير قرابة 50 عنوان مختلف من عناوينها ضمن باقات البلس الجديدة قبل نهاية 2022، ويبدو ان لعبة Ghost Recon Wildlands هي واحدة من هذه العناوين الكبيرة التي ستلتحق بالخدمة.

في حال صحت هذه التسريبات، فستكون هذه هي المرة الثانية التي تلتحق فيها لعبة Ghost Recon Wildlands بخدمة اشتراك شهرية حيث تتواجد الان ضمن باقة العاب خدمة Game Pass على اجهزة اكس بوكس والحاسب لشهر اغسطس.

في كل الاحوال، من المفترض ان يتم الكشف عن تحديثات مكتبة العاب PlayStation Plus Extra و Premium قرابة منتصف هذا الشهر على ان تتوفر في اول يوم ثلاثاء بعد منتصف الشهر نفسه.

مرة أخرى، تجدر الإشارة إلى أنه إذا حصلت خدمة PS Plus على Ghost Recon Wildlands هذا الشهر، فسيكون متاحًا فقط لمن لديهم اشتراكات PS Plus Extra و PS Plus Premium. اما أولئك الذين لديهم الإصدار الأساسي من العضوية، PS Plus Essential، يمكنهم فقط تنزيل الألعاب الثلاث التي اصبحت متوفرة للتحميل منذ يوم الثلاثاء الماضي، ويمكنك الاطلاع عليها هنا.

هل تعتقد ان انضمام لعبة Ghost Recon Wildlands الى باقة العاب PS Plus Extra و PS Plus Premium هي اضافة جيدة وتستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button