الرعب والابتهاج في طور استدعاء كوابيس للعبة Fortnite، تعرف على التفاصيل..

لقد حان موسم الرعب في لعبة الباتل رويال Fortnite، فهل ستخيف اللاعبين أم ستبهجهم، أم ستنشئ تجربة حفل هالوين أكثر انتقائية ليستمتع بها الأصدقاء؟

تدور كوابيس Fortnite حول الاستمتاع بأجواء المرح للموسم، فهو ليس قتالًا محتدمًا. بل ستجعل لاعبيك ينجون من البيئات المخيفة، أو يحلوا ألغازًا مرعبة، أو يشعروا بالرهبة الشديدة في وضع لاعب ضد لاعب غير متماثل… أو ابتكر شيئًا جديدًا ومخيفًا حقًا. اصنع أفضل جزرك المستوحاة من كوابيس Fortnite باستخدام الأجهزة الصادرة مؤخرًا وقد تظهر جزيرتك في “اكتشف” خلال كوابيس Fortnite لهذا العام.

إرشادات تصميم الجزر

  • يصل الكثير من اللاعبين سنويًا إلى كوابيس Fortnite. ساعد في جذبهم إلى جزيرتك من خلال التأكد من أن جزيرتك واضحة ومفهومة للاعبين الجدد لينطلقوا إليها!
  • لم تعد المخاوف القديمة مرعبة كما كانت سابقًا، لذا تأكد من الاستفادة من الأجهزة والآليات الجديدة التي تمت إضافتها في عام 2022. نفّذ منازل مسكونة مثيرة للذعر باستخدام المتحكم في الأغراض، واصنع كهوفًا مرعبة باستخدام جهاز حالة المستوى، وشجع زوارك على التأرجح والانزلاق والقفز فوق العقبات للابتعاد عن جميع الوحوش المخيفة والمخلوقات الإبداعية الأخرى التي يمكنك ابتكارها.
  • كن مبدعًا في عمليات التصفية. اجعل لاعبيك يقعون ضحية للزومبي، ويتوهوا في متاهة في أثناء عاصفة، ويلقوا حتفهم بطرق إبداعية أخرى. لا يجب أن تدور الألعاب حول عمليات التصفية، لكن جلب هذا التوتر والدراما إلى جزيرتك!
  • اجلب الطاقة المخيفة إلى جزيرتك قدر الإمكان، لكن لا تتردد في إضفاء لمستك الخاصة على كوابيس Fortnite! حفلة رقص الزومبي، والمنازل المسكونة، ومتاهات الذرة المخيفة ممتعة دائمًا، لكن طورها أعد مزجها حسب رؤيتك الشخصية لكابوس Fortnite! كن فريدًا في محتواك، وصمم للحصول على أفضل فرصة للظهور!

Fortnitemares

معايير النداء

  • ستُقبل جزيرة واحدة فقط لكل مبدع.
  • تأكد من أن جزيرتك مطابقة للمعايير، أو بطابع كوابيس Fortnite المحدد.
  • الجزر التي تعمل بشكل كامل وتستخدم الأجهزة جيدًا وتضع حدودًا فعالة ومصقولة للغاية توفر، تجربة أفضل للاعب وتزيد من احتمالية ظهور جزيرتك!
  • لإعطاء الأولوية للإبداع يجب استخدام أجهزة أحدث، وسيجذب التفكير الخلاق والتصميمات التي لم يسبق لها مثيل انتباهنا بالتأكيد.
  • يتطلب كل تقديم مقطع فيديو يعرض نظرة عامة، فيجب أن تعرض مقاطع الفيديو المقدمة جولة جوية للجزيرة بأكملها بالإضافة إلى جولة واحدة من اللعب.
  • يجب أن تكون التقديمات جزرًا جديدة كلياً وتم نشرها خلال فترة الاستدعاء حتى تكون مرشحة للظهور.
  • نشجع على المقاطع الترويجية، فربما تكون المقاطع الترويجية الأخاذة لجزيرتك غير مطلوبة ولكن يتم تشجيعها للغاية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button