صانع مسلسل Breaking Bad يريد صنع مسلسل على غرار لعبة GTA..

كانت هناك محاولات ولكن بائت بالفشل!

انظار صانعي الاعمال التفلزيونية اصبحت تحدق في الكثير من العاب الفيديو التي يطمعون في تحويلها الى مسلسلات او افلام للشلشة الفضية، اخرها ما اعترف به صانع مسلسل Breaking Bad الذي يتطلع لصنع عمل تلفزيوني مستوحى من سلسلة GTA الشهيرة.

فينس جيليجان، قال أنه على مر السنين، كانت العديد من ألعاب الفيديو الضخمة في طور الإعداد ولكن في النهاية لم تنجح.

في الحلقة الأخيرة من بودكاست Inside The Gilliverse، تحدث إريك برودبنت الى فينس جيليجان و بيتر جولد. شخصان قاما بأدوار كبيرة عندما يتعلق الأمر بإنشاء وإنتاج العملين التلفزيونين الرائعين Breaking Bad و Better Call Saul. طوال المقابلة، وخلال قراءة اسئلة المتابعين، حصل برودبنت  على سؤال من أحد المعجبين جاء فيه، “هل سيكون هناك لعبة فيديو لـ Breaking Bad أو Better Call Saul، باسلوب مشابه لـ GTA؟

Breaking Bad video game

سارع جيليجان إلى الاعتراف بأنه على مر السنين، كانت هناك محاولات قليلة جدًا للتوجه الى عالم ألعاب الفيديو. ثم تحدث عن بعض أنواع الألعاب التي كانت قيد التطوير، وكشف عن أنهم كانوا يخططون للتوجه الى عالم الواقع الافتراضي بشكل اكبر. وقد كانت هناك العديد من التجارب التي شارك فيها بعض كبار الكتاب لتقديم سيناريو وقصص لالعاب فيديو تكون جاهزة للانتاج من ضمنهم جين كارول، أحد منتجي Breaking Bad البارزين.

وصرح قائلاً:

جين كارول، بذلت الكثير من الطاقة والجهد وبرفقة عدد من المحترفين في كتابة ثلاث أو أربع قصص مختلفة لثلاث أو أربع ألعاب فيديو مختلفة بما في ذلك اعمال مخصصة للواقع الافتراضي. كان هناك الكثير من الناس يضعون جهدهم في هذا الامر. صنع لعبة فيديو أمر صعب للغاية. ما تعلمته رغم انه قليلاً عن ذلك من خلال هذه العملية، فهو حرفياً يستغرق سنوات وملايين الدولارات. خاصة عندما تحاول فتح آفاق جديدة باستخدام الواقع الافتراضي وما إلى ذلك. لكن للاسف لم تؤت هذه الاعمال ثمارها أبدًا، إنه امر مؤسف.

واضاف جيليجان ان الأمر كله يتعلق بالتنفيذ. لذا، اذا كانت هناك فكرة تحويل عمل تلفزيوني الى لعبة فيديو فسيتوجب عليك أن تجعلها رائعة حسب تصريحاته، والسر يكمن في التفاصيل، مضيفاً ان التنفيذ هو كل شيء وليس لديهم القدرة لتنفيذ كل هذه الاشياء في هذا الوقت.

واختتم جيليجان متحدثاً الى الجمهور أن احتمال ظهور لعبة Breaking Bad في أي وقت قريب يعد ضئيلًا للغاية، حيث قال: “لن أحبس أنفاسكم في لعبة فيديو.”

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button