مميز

خطأ غامض يطلق عرض سري في لعبة MGS5: The Phantom Pain و كونامي تحقق في الامر..

رغم مرور وقت طويل منذ اطلاق لعبة MGS5: The Phantom Pain لا انه على مايبدو ان اللعبة مازالت تحتوي على بعض الاسرار التي لم يتم اكتشافها بعد مثل هذا العرض الخاص بحدث معين في اللعبة و الذي ظهر فجأة.

العرض الذي ظهر و انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو احد العروض السرية المدفونة في ملفات اللعبة و من المفترض ان لايظهر الا في حالة واحدة فقط و هي ازالة جميع الاسلحة النووية في اللعبة و لكن يبدوا ان احدهم تمكن من اطلاق العرض قبل ان يستوفي الشروط و هذا الامر اثار جنون شركة كونامي التي سارعت باطلاق سلسلة من التغريدات عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر تعتذر فيه عن ظهور العرض قبل الوقت المخصص له و اعلنت انها سوف تحقق في هذه المشكلة.

هذه المشكلة لم تظهر الا في نسخة الحاسب الشخصي بينما نسخة الاجهزة المنزلية فمازالت على حالها دون اي تغيرات و اعلنت كونامي انه و في كل الاحوال يمكن للاعبين مواصلة اللعبة دون اي مشاكل.

سبب انطلاق العرض قبل اوانه مازل يؤرق كونامي و لكن الاحتمالات تدور حول تمكن احد االمستخدمين من الوصول الى ملفات اللعبة و استخدام اداة معينة مكنته من تفعيل العرض دون استوفاء الشروط المرتبط بها و هذا هو المرجح.

كونامي وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول المشكلة خلال الايام القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا و حتى ذلك الحين يمكنكم مشاهدة العرض الجديد بالاسفل الا اذا كنت لا تريد ان تفسد التجربة الكاملة للعبة فانصحك بالابتعاد بمجرد انتهائك من قراءة الخبر.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button