مميز

خطأ غامض يطلق عرض سري في لعبة MGS5: The Phantom Pain و كونامي تحقق في الامر..

رغم مرور وقت طويل منذ اطلاق لعبة MGS5: The Phantom Pain لا انه على مايبدو ان اللعبة مازالت تحتوي على بعض الاسرار التي لم يتم اكتشافها بعد مثل هذا العرض الخاص بحدث معين في اللعبة و الذي ظهر فجأة.

العرض الذي ظهر و انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو احد العروض السرية المدفونة في ملفات اللعبة و من المفترض ان لايظهر الا في حالة واحدة فقط و هي ازالة جميع الاسلحة النووية في اللعبة و لكن يبدوا ان احدهم تمكن من اطلاق العرض قبل ان يستوفي الشروط و هذا الامر اثار جنون شركة كونامي التي سارعت باطلاق سلسلة من التغريدات عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر تعتذر فيه عن ظهور العرض قبل الوقت المخصص له و اعلنت انها سوف تحقق في هذه المشكلة.

هذه المشكلة لم تظهر الا في نسخة الحاسب الشخصي بينما نسخة الاجهزة المنزلية فمازالت على حالها دون اي تغيرات و اعلنت كونامي انه و في كل الاحوال يمكن للاعبين مواصلة اللعبة دون اي مشاكل.

سبب انطلاق العرض قبل اوانه مازل يؤرق كونامي و لكن الاحتمالات تدور حول تمكن احد االمستخدمين من الوصول الى ملفات اللعبة و استخدام اداة معينة مكنته من تفعيل العرض دون استوفاء الشروط المرتبط بها و هذا هو المرجح.

كونامي وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول المشكلة خلال الايام القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال ورودها الينا و حتى ذلك الحين يمكنكم مشاهدة العرض الجديد بالاسفل الا اذا كنت لا تريد ان تفسد التجربة الكاملة للعبة فانصحك بالابتعاد بمجرد انتهائك من قراءة الخبر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock