مميز

ملخص حدث THQ Nordic Showcase 2022، جميع العروض والاعلانات الجديدة..

كنا الليلة الماضية على موعد مع حدث خاص THQ Nordic Showcase 2022 الذي استعرضت من خلاله الشركة عناوينها الجديدة القادمة وقد كان مملوء بالمفاجأت والعروض المثيرة لعدد من العناوين القادمة على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

عودة لعبة الرعب والبقاء Alone in the Dark بانطلاقه جديدة للسلسلة، والكشف عن لعبة المصارعة AEW: Fight Forever والكثير من العروض المثيرة لعناوين جديدة قادمة.

لعبة Alone in the Dark

يجري تطوير Alone in the Dark في استوديو بيسس انتراكتيف السويدي التابع لشركة THQ. تم تطوير لعبة الرعب من منظور الشخص الثالث لمدة أربع سنوات، حيث قام ميكائيل هيدبرج بكتابة قصة واحداث اللعبة بينما قام بتصميمات اللعبة والوحش بواسطة جاي ديفيس.

لعبة Wreckreation

اللعبة الجديدة تأتي من تطوير استديو Three Fields Entertainment المكون من مطورين سابقين كانوا وراء Burnout و Need for Speed ، لعبة السيارات المثيرة Wreckreation ستقدم لنا تجربة اركيدية مثيرة تجمع ما بين اسلوب العاب المطورين السابقة، ويبدو انها واعدة جداً لمحبي هذا النوع من الالعاب.

لعبة Outcast 2: A New Beginning

القاطع سليد في مهمة مرة أخرى. يخوض Talans حربًا ضد الغزاة البشريين ولا يستطيع سوى Cutter منع إبادة Talans من أجل تمهيد الطريق لإنهاء هذا الصراع. يتم تطوير لعبة Outcast 2: A New Beginning بواسطة استديو Appeal وستصدر قريباً على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والجيل الجديد فقط.

لعبة AEW: Fight Forever

يقدم لنا الناشر THQ Nordic بالتعاون مع All Elite Wrestling لعبة مصارعة جديدة ستدخل الى الساحة لتحدي عناوين كبيرة اخرى من شركات اخرى. تضم اللعبة الجديدة قائمة كبيرة من مواهب AEW، وشخصيات مطابقة عديدة سنشهد ظهورها في اللعبة، مع وضع مهني، وخيارات تخصيص، وأكثر من 40 سلاح، والكثير..

لعبة The Valiant

في The Valiant، يقود اللاعبون مجموعة من الإخوة عبر أوروبا في العصور الوسطى لإيقاف شرير مجنون واحد: Ulrich von Grevel ، الذي يحاول الحصول على قطعة أثرية أسطورية وقوية تمنحه سلطات غير مسبوقة. يتم تطوير The Valiant بواسطة استديو Kite Games، وستصدر قريبًا على الكمبيوتر الشخصي فقط.

لعبة GOTHIC

يتم حاليًا تطوير نسخة جديدة من لعبة RPG الألمانية الأكثر شهرة على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية واجهزة الجيل الجديد بواسطة استديو Alkimia Interactive. وفي العرض الجديد سنلقى نظرة على  أعماق المنجم القديم.

لعبة Jagged Alliance 3

تجمع لعبة Jagged Alliance 3 بين الاسلوب الإستراتيجي والقتال التكتيكي مع بعض عناصر الآر بي جي. جهز مركبتك، واجمع المعدات، وشكل ميليشيا لدفع العدو إلى الوراء أو تحرير القطاعات التي تم احتلالها. يتم تطوير اللعبة للكمبيوتر الشخصي بواسطة استديو Haemimont Games.

لعبة SpongeBob:The Cosmic Shake

تم تطوير الجزء الجديد على يد نفس الفريق وراء الجزء السابق Battle for Bikini Bottom، هذه اللعبة الجديدة قادمة إلى أجهزة الكمبيوتر وجميع المنصات المنزلية المختلفة، حيث سنرى كل من SpongeBob و Patrick يسافرون إلى العديد من عوالم Wishworlds المختلفة، وسيكون لكل منها قواعده واسلوبه الخاصة.

لعبة Destroy All Humans 2: Reprobed

يعود Crypto في اعادة اصدار Remake جديدة للجزء الثاني من لعبة PS2.  سيتم إطلاق Destroy All Humans 2: Reprobed في وقت قريب.

لعبة Knights of Honor II

يتيح Knights of Honor II للاعبين التحكم في مملكة من العصور الوسطى في أوروبا أو شمال إفريقيا وقيادة الفرسان والتجار والدبلوماسيين والجواسيس ورجال الدين “لجعل عالمك الأقوى في العالم. يتم تطوير Knights of Honor II: Sovereign بواسطة استديو Black Sea Games للكمبيوتر الشخصي فقط – قادمة قريباً.

هذا نعظم ما تم الكشف عنه خلال حدث THQ Nordic Showcase 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button