تحذير لأصحاب القلوب الضعيفة.. شاهد كيف تجتاح الصراصير جهاز بلايستيشن 5

تحذير: إذا كانت لديك فوبيا من "الصراصير".. لا تقرأ الخبر

حين صدر جهاز بلايستيشن 5 في الأسواق، تفاجأ الكثير من اللاعبين بتصميمه الهندسي الفريد والانيق، والسر في ذلك هو رغبه مهندسين بلايستيشن في أن يقاوم جهاز درجات الحرارة في معظم الظروف.

لك أن تتخيل عزيز القارئ كيف يمكن أن يصبح هذا الجهاز الجديد والجميل الذي لم يمضي على صدوره سوى عامان، ومن الصعب الحصول عليه بسعره الرسمي حتى الآن، أن يتحول الى منزل أو مستوطنة لواحدة من أكثر الحشرات المكروهة من قبل الانسان على وجه الأرض، ألا وهي الصراصير.

نود أن نشارككم فيديو يوضح غزو حشرات الصراصير لأحد أجهزة بلايستيشن 5، مستغلةً فتحات التهوية الجانبية من أجل الدخول دون أن ينتبه إليها أحد، حيث قامت باستغلال فترة توقف الجهاز عن العمل، ووضعت بيضها داخل المشتتات الحرارية والأماكن الضيقة وكذلك داخل محول الطاقة لكي تتكاثر دون أن ملاحظة أحد.

لن نطيل عليكم أكثر، وسنترككم الآن مع فيديو يمتد لبضعة دقائق، يظهر فيه كيف يقوم صاحب الجاهز بمحاولاته الغير مجدية لتنظيف الجهاز المليء بالصراصير التي عششت فيه لأسابيع، ولذلك وجب التنبيه الى أصحاب القلوب الضعيفة بانهم غير مضطرين مشاهدة هذا الفيديو، وكذلك لمن يرغب في تناول الطعام بعد قليل، لذا نحن ننوه للمرة الأخيرة، بتجنب مشاهدة هذا الفيديو “المقزز” ان صح التعبير.

على كل حال، ننصح متابعينا الأعزاء بعد ترك جهاز بلايستيشن 5 مكشوفًا في المنزل أثناء السفر الطويل، أو أثناء عدم تشغيله لفترة طويلة، فلا تعلم كيف ومتى يتسلل صرصور من خارج المنزل ويختبئ داخل جهازك!😱

المزيد حول الجهاز:

يذكر أن شركة سوني رفضت في الآونة الأخيرة التعليق على احتمالية رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 مع استمرار الضغوط الاقتصادية الناتجة عن ارتفاع ثمن اشباه الموصلات وبمعدل كبير.

في شهر ابريل الماضي قامت سوني برفع أسعار الكثير من منتجاتها الالكترونية مثل الكاميرات والأنظمة الصوتية مثل سماعات الرأس وأنظمة المسارح المنزلية ومشغلات بلو راي وغيرها. وحسب تصريحات الشركة الرسمية فقد جاء هذا الارتفاع في الأسعار بسبب ارتفاع ثمن الحصول على المكونات الأساسية مثل اشباه الموصلات وما الى ذلك.

الجهاز الوحيد الناجي من هذا الرفع في الأسعار في هذه الوقت هو بلايستيشن 5 الذي يعتقد الكثير من المحللين ان تقوم سوني برفع السعر في المستقبل كون الجهاز يواجه صعوبات في الإنتاج وندرة في الأسواق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button