الشخص الذي تلقى أوامر إزالة ديمو P.T من متجر بلايستيشن يصرح أخيرًا

بمناسبة الذكرى الثامنة لصدورها

ديمو P.T الذي صدر قبل أكثر من خمسة سنوات بشكل حصري على جهاز الـ PS4 أصبح أيقونة لألعاب الرعب النفسي، وهو عبارة عن تشويق قصير للعبة Silent Hills الذي تسلم كوجيما في وقت سابق تطويرها من أجل القيام بثورة فكرية لعودة السلسلة الى واجهة الصناعات الترفيهية من جديد.

أحدث الديمو من ورائه صخب إعلامي كبير للغاية لم نشهد له نظير، ليس فقط بسبب المستوى والجودة الراقية، بل بسبب قرار إلغائها الصادم وخروج المخرج الكبير كوجيما المفاجئ من شركة Konami وتركه تطوير اللعبة، بعد أن كنا ننتظر تصور رائع لمستقبل السلسلة.

خرج كوجيما بالأمس لكي يسترجع بعض الذكريات، وشارك تغريدة حول اللعبة مرفقًا خلفيتها الشهيرة بمناسبة الذكرى الثامنة لصدورها، ليرد على تغريدته صديقه الفنان والمؤلف Guillermo del Toro ويظهر انزعاجه من Konami.

بعد كل هذه السنوات، خرج الشخص الذي تم تكليفه من أجل إزالة وسحب ديمو P.T. من خوادم PlayStation، وهي مديرة العلامات التجارية السابقة في شركة Konami “بيرل لاي” وإدعت من خلال تغريدتها بأنها كانت المسؤولة عن إعداد الإصدار المفاجئ للعبة على متجر PlayStation، وكذلك التواصل من الشركة لإزالتها، وكتبت عبر حسابها:

حقيقة ممتعة: منذ أن كنت رائدة [الطرف الأول] في ذلك الوقت في Konami، فقد ساعدت في إعداد هذا المنتج على واجهات المتاجر وكذلك التنسيق لوضع اسم الناشر المزيف 7780s وكل شيء.

وكنت أنا الشخص الذي اضطررت إلى الاتصال بشركة Sony واطلب منهم إزالتها وحظر عمليات إعادة التنزيل. كانت تلك محادثة ممتعة للغاية.

بيرل لاي رفضت إعطاء إجابة واضحة لمتابعيها حول سبب حدوث ذلك بالضبط أثناء توجيه الأسئلة لها، ولكنها ألمحت الى أن كونامي كانت قد فعلت ذلك بكل بساطة، وأكدت أن الموقف كان صعبًا للغاية بالنسبة لها، وخاصةً لأولئك الذين يعملون داخل شركة Konami، مشيرة كذلك الى أن شركة سوني هي التي كان عليها أن تتحمل العبء الأكبر في التعامل مع الموقف، متمنية في نفسي الوقت لو استكر كوجdما من أجل اكمال تطوير لعبة Silen Hill.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button