لعبة GTA 6 ستحصل على محتوى اضافي لطور القصة – مصدر بارز

روكستار ستعود الى خطة اطلاق محتوى جديد لطور القصة مع اطلاق لعبة GTA 6 التي تخلت عنها منذ اطلاق GTA Online، حسب احد المسربين البارزين في تغطية اخبار روكستار وعناوينها.

المسرب البارز Tez2 قال من خلال مشاركة له عبر منتدى GTAForums عندما تم سؤاله عن ما اذا كانت لعبة GTA 6 ستتوسع مع مرور الوقت من خلال اطلاق محتوى اضافي للعبة، حيث قال ان روكستار ستعود الى مبدأ توسيع اللعبة على غرار ما كانت عليه قبل اطلاق لعبة GTA Online والنجاح الكبير الذي حققته.

روكستار كانت تخطط في البداية لاطلاق محتوى اضافي للعبة GTA 5 الا ان انتقال معظم الفرق للعمل على لعبة Red Dead Redemption 2 ونجاح GTA Online دفع الشركة للتراجع عن قرارها وتحويل المحتوى الى طور الاونلاين بدل من ذلك.

واضاف Tez2 ان المدن الجديدة والمهمات التي ظهرت في شائعات GTA 6 خلال الفترة الماضية جميعها يمكن ان تصل الى اللعبة على شكل محتوى اضافي توسعي، حيث تقوم روكستار بتطوير المحتوى وتجهيزه قبل اصدار اللعبة بفترة طويلة، وهناك توقعات بأن نحصل على مدن وجزر جديدة وبالتالي مهمات جديدة على غرار ما حصلنا عليه في محتوى Cayo Perico و North Yankton الذي صدر للعبة GTA Online.

قدمت روكستار محتوى اضافي قصصي كبير للعبة GTA 4، مثل محتوى The Lost and The Damned و The Ballad of Gay Tony. لكن نظرًا للعوامل المختلفة التي عطلت حصول GTA 5 على محتوى اضافي مشابه للاسباب التي ذكرناها بالاعلى، فمن الممكن أن نرى الاستوديو يعود إلى نهجه السابق مع لعبة GTA 6.

في وقت سابق من هذا العام اكدت روكستار ان الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto تحت التطوير وان العملية تسير حسب ما هو مخطط لها، بينما اكدت شركة Take Two المالكة للعنوان والناشرة، بأن روكستار تستعد لتقديم نهج ابداعي جديد سيكون له اثر بارز في تطور السلسلة وصناعة العاب الفيديو ككل.

رغم كل هذه المحفزات الا اننا لم نحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على اي تفاصيل رسمية حول الاسم الرسمي للجزء التالي، او تاريخ اطلاق، الا ان بعض الاعلاميين والمحللين البارزين يعتقدون ان اللعبة ستصدر خلال عام 2024.

هل تعتقد ان روكستار ستعود الى نهجها السابق لاطلاق محتوى قصصي اضافي للعبة GTA 6؟ ام ستبقى على نفس النهج الجديد بالتركيز فقط على محتوى طور الاونلاين؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار