نجم المنتخب السعودي سعيد العويران ينضم لأبطال Ultimate Team في FIFA 23

الصقر الأخضر سعيد العويران

أعلن مطور لعبة FIFA 23 من خلال الحساب العربي الرسمي لشركة Electronic Arts بالأمس، عن قدوم اللاعب ونجم المنتخب السعودي “سعيد العويران”.

حيث نشر الحساب الرسمي للشركة Electronic Arts في الشرق الأوسط، مقطع فيديو يحتوي على لقطات قديمة من كأس العالم 1994، تظهر حذاء لاعب يركض يحتفل بهدف. وعلق الحساب على الفيديو القصير بالكلمات:

قريباً سنرحب بأسطورة في عالم كرة القدم العربية والسعودية لأبطال FIFA Ultimate Team في FIFA 23.

وبالفعل، قبل قليل.. تم الكشف عن هوية اللاعب السعودي والذي تبين أنه النجم السعودي سعيد العويران الذي سيكون ضمن بطاقات أبطال الـ Hero في طور Ultimate Team الشهير في لعبة FIFA 23.

نجم المنتخب السعودي أعرب عن سعادته وفخره لهذا الإعلان، حيث غرد عبر حسابه الرسمي:

يأتي العويران كثاني اللاعبين السعوديين المعتزلين في اللعبة، حيث سبق أن حضر ‎سامي الجابر في ‎‎FIFA 22، حيث اشتهر العويران بهدفه التاريخي في مرمى بلجيكا خلال مونديال 94 ، حيث صنفه البعض كواحد من أعظم الأهداف في تاريخ البطولة الكبرى.

تلقى العويران الكرة في منتصف الملعب من المنتخب السعودي ليسددها بمهاراته الفردية، مخترقا بين الدفاعات البلجيكية قبل أن يسجل هدفه الرائع.

خلال مونديال 94 نجح المنتخب السعودي في التأهل إلى دور الـ 16، بعد أن احتل المركز الثاني خلف الأرجنتين ليواجه السويد. لكن حملة السعودية انتهت في مونديال دور الـ 16، بعد خسارته أمام السويد بنتيجة 1-3.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button