تسريب لقطات من لعبة Hyenas التي تعمل عليها Sega

قبل عدة أشهر، كشفت شركة SEGA عن لعبة اطلاق نار متعددة اللاعبين Hyenas او “الضباع” سيتم اطلاقها على الأجهزة المنزلية وكذلك الحاسب الشخصي، حيث يتم فيها وضع خمسة فرق في ثلاثة معارك لسرقة الغنائم من سفينة فضاء منعدمة الجاذبية.

العنوان الجديد على ما يبدو من نفس نوع المشروع الذي كان يعمل عليه استديو Creative Assembly، والذي تم وصفه بأنه أنه شيء مختلف جذريًا في ساحة العاب اطلاق النار FPS، وقد بدأ الاستديو العمل عليها منذ عدة سنوات.

اللعبة في الوقت الحالي لا تزال في المراحل النهائية من طور الـ Alpha التجريبي، حيث يستطيع أي شخص المشاركة في في برنامج اختبارات مرحلة الألفا الذي لا يزال مستمرًا الى هذه اللحظة، مقابل التوقيع على وثيقة رقمية بعدم الافشاء، ولكن التسجيل لا يعني ضمان قبولك في البرنامج.

إلا أن بعض الأشخاص لا يمكن ائتمانهم على مثل هذه الأمور، حيث قام شخص برفع فيديو مدته ساعة على منصة اليوتيوب يوضح طريقة اللعب، واستطاع آلاف من الأشخاص مشاهدتها قبل أن يتم حذفها من المنصة، وكذلك تم حذفها من Twitter وباقي شبكات التواصل الاجتماعي.

الفيديو كان مرفوق بالعلامة المائية باسم المستخدم Glitch3r، حيث من الممكن أن يتعرض صاحب الاسم الى مسائلة قانونية بسبب مخالفة اتفاقية عدم الافشاء.

المزيد حول اللعبة:

اللعبة مبنية في الأساس على قصة خلفية حيث وبعد أن يغادر سكان الأرض الأثرياء إلى المريخ، ويدمرون الأرض في هذه العملية ويتركون أولئك الذين بقوا في “حي فقير عائم يدور حول الأرض”. يرسل الأثرياء سفن النهب الضخمة إلى الأرض لجمع كنز “الثقافة الشعبية” الذي فاتهم وبيعه لعملائهم.

تتمثل مهمة الضباع او Hyenas في مهاجمة هذه السفن وسرقة بضائعها، ومحاربة القوات المتحكم في الذكاء الاصطناعي وفرق اللاعبين الأخرى للوصول إلى الخزائن المليئة بالموارد.

قال مطوريها انهم حريصون على بناء لعبة غير جدية، بأسلوب فني روائي، بدلاً من المظهر المظلم والقاتم للعديد من العاب اطلاق الأخرى التي تتحدث عن نهاية العالم.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button