مشروع ريميك Star Wars: KotOR انتقل كليًا الى استديو Sabre Interactive

لم يكن هناك رضاء حول التقدم الذي تم إحرازه

علمنا في وقت سابق من خلال تقرير بلومبريج أن عملية تطوير ريميك Star Wars: KotOR الذي يعمل على تطويره فريق Aspyr Media قد توقف الى أجل غير مسمى، بسبب إقالة المدراء العاملين على المشروع لأسباب مجهولة، رغم أنهم كانوا متحمسين لاستكمال المشروع.

عادت شركة Embracer بعد ذلك وأكدت بأنه قد تم تغيير المطور لأحد أهم إصداراتها الكبيرة القادمة، حيث انتقل أحد مشاريع AAA للمجموعة إلى استوديو آخر داخل المجموعة، وكانت بعض المؤشرات توحي أن المشروع المقصود هو ريميك Star Wars: KotOR.

إلا أن وكالة بلومبيرج أشارت في نفس التقرير السابق، الى أنه من المحتمل أن يكون Aspyr Sabre قد تولى تطوير المشروع بالكامل، والآن أصبح تاريخ الإطلاق المفترض أبعد بسنوات إضافية، مع نافذة إطلاق لن تكون قبل 2024.

تقرير جديد صدر عن مجلة بلومبرج من قبل الصحفي Jason Schreier، أكد من خلاله أن كل من شركة سوني وديزني وكذلك Lucasfilm و Embracer كانوا غير راضيين عن التقدم الذي تم إحرازه في ريميك اللعبة، ولذلك تم إعفاء استديو التطوير Aspyr Media لينتقل المشروع الى استديو Sabre Interactive.

المصدر نفسه عاد وأكد أن اللعبة ستستغرق الآن مدة عامين آخرين على الأرجح حتى يتم الانتهاء من تطويرها، وذلك بعد أن أصبحت عنوان من فئة AAA.

على كل حال، كان الإعلان عن ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic المعروفة كذلك اختصارًا بـ “KotOR” الذي يعتبر أحد أفضل أجزاء لعبة حرب النجومـ بمثابة المفاجئة الكبيرة لعشاق السلسلة، وكذلك لاعبي جهاز بلايستيشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button