اشاعة: ريماستر الثلاثية الاولى من سلسلة Metal Gear قيد التطوير..

بعد ان ظهرت خطة كونامي الخاصة بمعرض TGS 2022 مع وجود كشف عن لعبة جديدة من سلسلة معروفة، بدأت شائعات Metal Gear Solid تظهر على الانترنت.

يبدو ان شركة كونامي تفكر بالعودة الى ساحة الاضواء والسمعة الجيدة من جديد من خلال اعادة احياء عناوينها الكلاسيكية، حيث يقال ان ريماستر الثلاثية الاولى من سلسلة Metal Gear تحت التطوير حاليا.

خلال السنوات الماضية أصبحت شركة النشر اليابانية كونامي قليلة الذكر بين اللاعبين والاعلاميين بدرجة كبيرة، على الرغم من امتلاك الشركة للعديد من العناوين والسلاسل القوية التي لطالما اشتهرت بها وعلى رأسهم بالطبع سلسلة Metal Gear التي اراد الكثير من اللاعبين عودتها مرة أخرى وتقديم المزيد منها حتى، ويبدو وأن رغبة اللاعبين سيتم تحقيقها من قبل كونامية.

كشف المسرب Dusk Golem عبر موقع Resetera بأن الإعلان الخاص بشركة كونامي خلال حدث TGS 2022 والذي تحدثنا عنه في وقت سابق من اليوم سيخص ريماستر أجزاء ثلاثية سلسلة ميتال جير حيث سيتوفرون عبر الأجهزة المنزلية.

يقول ذات المسرب ان لديه اكثر من مصدر اكد له صحة هذه المعلومة ولكنه لم ينوي الحديث عنها، لكن بما ان موقع VGC قد تحدث عن هذا الخبر فقد اصبح من الضروري ان يكشف هو عن مصادره والمعلومات التي تلقاها منهم.

عودة السلسلة من قبل الشركة حاليا قد تكون حميدة كوننا الان في عصر عودة الالعاب بنسخ ريميك او ريماستر خصوصا وانها سلسلة مشهورة ومحبوبة لدى اللاعبين والاهم انهم يريدون عودتها على اجهزة الجيل الحالي الجديد.

انتظروا تغطيتنا للحدث لمعرفة صحة هذه الاشاعة من عدمها..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button