المزيد حول مستقبل Cyberpunk 2077 قريباً..

اعلن استديو CD Projekt اليوم عن خطة الكشف عن مستقبل لعبة Cyberpunk 2077 بجانب مشاركة المزيد من التفاصيل حول مسلسل الاينمي Edgerunners.

من خلال الحساب الرسمي للاستديو على منصات التواصل الاجتماعي، تم الاعلان رسمياً عن حلقة جديدة من حدث Night City Wire الذي سيتم عقده يوم الثلاثاء القادم 6 سبتمبر الجاري الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

تشووم! هناك شيء جديد في الأفق – حلقة خاصة من Night City Wire! سنتحدث عن أنيمي Cyberpunk القادم: #Edgerunners وما هو التالي لـ # Cyberpunk2077. 🔥

نراكم يوم الثلاثاء 6 سبتمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي..

من المتوقع ان نحصل خلال الحدث تفاصيل جديدة حول محتوى التوسعة المدفوعة الاولى القادمة للعبة وربما يكون هناك ايضا تاريخ اطلاق بعد كل هذا الانتظار.

يذكر ان اللعبة قد باعت اكثر من 18 مليون نسخة منذ ديسمبر 2020، ولم يشاركنا المطور اي ارقام حول مبيعات اللعبة منذ ذلك الوقت بسبب الانتقادات والنكسات التي تعرض لها منذ الاصدار، فهل تكون هناك مفاجأ في الحدث القادم للكشف اخيراً عن احصائيات مبيعات اللعبة الغامضة.

ايضا لا ننسى عمل نيتفليكس Edgerunners والذي يروي قصة مستقلة من 10 حلقات عن طفل في الشارع يحاول البقاء على قيد الحياة في Night City – مدينة المستقبل المهووسة بالتكنولوجيا وتعديل الجسم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل، وحتى ذلك الحين، هل ما زالت متشوق لسماع المزيد حول لعبة Cyberpunk2077؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button